اوتار الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اوتار الحياة

xXx تــــرنيمات علــى أوتار الحياة xXx
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 253
العمر : 30
المزاج : Moody :D
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2008 8:31 pm

Funk You !!! :p elly ba3da
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://awtar-el7yat.yoo7.com
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 253
العمر : 30
المزاج : Moody :D
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 8:08 pm

Sad Sad
wain ??
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://awtar-el7yat.yoo7.com
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:48 pm

---
سوري ع التأخير Admin
---
][ الجـــزء الرابع عشـــر ][


ريم طقت الباب على فيصل ..
فيصل : تعالي
ريم بطلت الباب .. وتمت واقفه: الفيص ؟؟
فيصل كان قاعد عالسرير: همم ؟
ريم ابتسمت: شرايك في نسكافيه ؟؟
فيصل عقد حواجبه: الحين ؟؟
ريم: كيفك انزين اي شي .. شبيني اسويلك ؟
فيصل مستغرب: مشكوره مابي شي
ريم تبي تسولف: امبلااااااااا عن العياره
فيصل: لحوووول
ريم ابتسمت: احس فيك انا
فيصل تكدر .. بهدوء: اللي ابيه يحس فيني ماحس
ريم سمعت بس سوت روحها ماسمعت .. : هااااا ؟
فيصل التفت عليها: ريم شكلج متملله
ريم: على خفيف
فيصل: انزين .. ووين رفيجتج عنج ؟
ريم: تعبانه بترقد ..
فيصل تكدر: تعبانه ؟؟؟؟؟
ريم ابتسمت: لا يعني بترقد مافيها شي ..
فيصل: انا بعد تعبان ..
ريم تضايقت: انزين على راحتك .. تصبح على خير ..
فيصل ابتسم: تعالي شوي
ريم استانست .. راحت قعدت يمه وطلت في ويهه: قول
فيصل يفكر: خاطري في شي
ريم مستانسه: شنو ؟
فيصل يحك شعره يزعم يفكر: اممممممم .. امممممم .. فكري وياي
ريم تقلده .. تحك شعرها: امممممممممم
فيصل: خاطري في .. اممممم
ريم: اممممممم
فيصل: قومي بدلي ..
ريم مستغربه: الحين ؟
فيصل: اي الحين .. بنروح البراده
ريم تتطنز: يسمونها سوبر ماركت .. في امريكا انت مب في فريجنه
فيصل: براااااده وحزره بعد
ريم فيها الضحكه: من صجك انت ؟؟ الحين ؟
فيصل: اي شفيج ؟؟ لتخليني اهون الحين
ريم: لا لا اوكي . .بقوم .. بس ممكن اعرف ليش ؟
فيصل: انتي قومي .. وبعدين يصير خير ..
ريم قامت : انطرني انزين

راحت الغرفة .. اسماء كانت راقده .. دشت بلعدال عشان اسماء ماتحس .. خذت ثيابها وطلعت
راحت حق فيصل .. : لو سمحت ممكن تطلع ابي ابدل
فيصل كان يلبس التيشيرت: اوكي لحظه
ريم دزته: يالله عااد
فيصل طلع: انزيييييييين
ريم بدلت وطلعت: هياا ..؟
فيصل: هيا بنا
ريم: عاد اسوم اهني مسكينه بروحهه؟؟
فيصل: ماعليج بقفل الشقة .. وبخليلها مفتااح داخل ..
ريم: لو تدري بتفضحني
طلعوا وقفل الباب .. فيصل: ماعليج
نزلوا .. يتمشون ..
ريم: من تغيب الشمس يصير الجو بااااااارد
فيصل ساكت ..
ريم تبي يرد عليها : لا ؟
فيصل ابتسم: ايي حلو الجو ..
ريم تبي تسولف .. مب عارفه شتقول
ريم: امم .. فيصل؟
فيصل: همم ؟
ريم توهقت: ....
فيصل: فيج شي ؟
ريم: لا لا .. بس كنت بسألك شسمه
فيصل: شنو ؟
ريم: خلها وقت ثاني احسن
فيصل: اشاربه انتي ؟
ريم تفشلت: ماشربت شي .. انت شلونك زين ؟
فيصل يطالعها: الحمدلله بخير
ريم: انا بعد بخير الحمدلله
فيصل ابتسم .. وسكت .. وتمو ساكتين
وصلوا السوبرماركت . .
فيصل: يالله
ريم: شنو يالله؟
فيصل سحبها صوب الآيس كريم .. مستانس: الله .. على شنو ناخذ؟
ريم: امممممم .. كيفك
فيصل يدور .. وريم تطالعه
فيصل: توفي ؟
ريم ابتسمت: اللاي
فيصل: لحظه بعد .. فانيلا؟
ريم: اي اسوم ذبحتها
فيصل رجعه: بس عيل مايحتاي
ريم عصبت: فيصل ؟؟ اخذه انا ابيه
فيصل ابتسم: أنزين انزين .. اتغشمر
ريم: عبااااااالي ..
فيصل: وبعد؟
ريم: اممم .. بس لا
فيصل: انزين امشي ..
راحو صوب الجبوس " جمع جبس "
فيصل طخخ له جم جبس: اخذي لا
ريم قاعده تطالع: ماعرف شاخذ .. كلهم فن
فيصل يأشر لها على واحد: ذي شكله فن
ريم خذته: ورا مايبت لنا جاري ؟ علأقل نحط فيه الاغراض؟
فيصل: شدراني عبالي مب شاريين اشيا وايد
ريم: انزين بس خنروح باجر انيي ويا اسوم
فيصل: بس ماتبين شي؟
ريم: لااا .. انت تبي شي؟
فيصل: انا خذت اللي ابيه .. اذا تبين يالله .. عطيني الاغراض وروحي
ريم: لا لا بس اوكي .. باجر
فيصل: كيفج يالله انزين


اسماء قحصت عطشاانه .. طلت على سرير ريم .. محد .. قامت .. لبست شيلتها ..
البيجامه برمودا .. وشيله .. شكلها يضحك .. بس يمكن فيصل يجوفها شي .. اهم شي الشعر
طلعت الصاله .. خاليه .. راحت خذت لها الماي .. تدور ريم .. محد
قعدت تطالع باب غرفة فيصل .. كان مصكوك .. ببزور تبطل عينها قايمه من لرقااد .. تفكر .. ادش ولا مادش ..
راحت صوبها .. حطت اذنها بتسمع شي .. هدوء ..
بطلت الباب .. ألا محد .. يه .. وينهم ؟؟
دشت غرفة فيصل .. تمت واقفه تطالع غرفته شلون مرتبه ..
في هالحزه دشوا فيصل وريم .. ويا الأجياس
اسماء سمعت حسهم .. تفشلت .. الحين شلون تطلع من الغرفه .. بسرعه ركيض بتطلع الا فيصل في ويهه واقف
تم واقف مستغرب .. شتسوي في غرفتي ..
اسماء ماطلت في ويهه عن الفشيله بسرعه ركضت ودشت الغرفه وصكت الباب
ريم كانت تحط الأغراض فلفريزر .. التفتت المحت شي يركض خخخ
فيصل تم واقف مكاانه .. التفت على ريم .. رفع حياته: شتسوي ذي؟
ريم تفكر .. هدت الأغراض وراحت لها ..
فيصل يذكر شكلها بالبيجامه والشيله .. حده يضحك
ريم دشت عليها .. مغطيه ويهه بلحاافها يزعم رااقده
ريم: اسوم ؟؟
اسماء ماردت عليها يزعم راقده
ريم راحت لها: احاجيج
اسماء ساكته
ريم شالت للحاف: شفيج؟
اسماء فيها الضحكه: فشيييييييييييله
ريم ابتسمت: شفيج انزين؟
اسماء توها متذكره: انتي وين رحتي ؟
ريم: دقيقه رحنا نشتري آيس كريم وجبس ويينه
اسماء مستانسه: اللاي .. شريتيلي ؟
ريم ابتسمت: افا علييييييييج شلون ماشتريلج ؟؟ باجر بعد بنروح
اسماء تذكرت: يعني كل مره اخوج يجوفني بكشتي .. هالمره لابسه الشيله يزعم وعلي البيجامه
ريم تضحك: هههههههههههه عادي يبه .. تكبرين وتنسين
اسماء متفشله: وااي فشيله الحين بيقول شتسوي في غرفتي
ريم: اي صج شتسوين؟
اسماء طقتها على جتفها: يالبقمه أدوركم .. قصدي ادورج يعني .. تخرعت قمت انتوا محد !!
ريم فصخت شيلتها: انزين انا ببدل الحين .. امشي اكلي آيس كريم
اسماء: لا يبه بارقد الحين .. باجر يصير خير
ريم: وي .. انزين..
اسماء غطت ويهه بترقد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:49 pm

ريم بدلت وطلعت حق اخوها .. كان يجوف التلفزيون وياكل آآيس كريم ..
ريم: الفيص بارقد انا .. تصبح على خير
فيصل التفت عليها: وين تعالي قعدي ويااي
ريم تعبانه بس ماتبي ترده .. راحت قعدت يمه ..
فيصل: ريم ؟
ريم التفتت عليه: هلا ؟
فيصل مب عارف شيقول .. : لا بس ..
ريم: فصول فيك شي ؟
فيصل: لا لا مافيني شي ..
ريم: فيصل انا اختك .. قول لي اللي في خاطرك .. بليز
فيصل ابتسم: مب وقته ..
ريم: بس قولي
فيصل: اكيد افا عليج
ريم: جوف ترى اذا انت ماتهمني .. جان ولا افتكرت .. قلعتك كيفك .. بس مايهياني قلبي اجوفكم جذي ..
فيصل التفت عليها : ريم !!
ريم التفت: قلت شي غلط ؟
فيصل: لالا .. بس خليني افكر
ريم: يعني في أمل تـ
فيصل يقاطعها: مااااااادري ..
ريم: لا اله الا الله
فيصل يغير السالفه: خوش فلم ..
ريم تطالعه: لا ؟
فيصل: ريم ؟
ريم: هلا ؟؟
فيصل: ولا مب الحين نطري
ريم: متى يعني ؟
فيصل: عقب عقب .. جوفي الفلم بس
ريم انسدحت : يالله
تموا يجوفون الفلم .. ريم رقدت في نصه .. يوم كمل فيصل قومها تروح سريرها .. واهوه قام بعد وراح يرقد ..

نجود توها داشه البيت راجعة من الاختبار
ام فيصل: هااااا بشري
نجود مستانسه: عجيييييييييب يمه .. 3 اسئلة ماحليتهم
ام فيصل مستغربه: من صجج عاد؟
نجود راحت قعدت يم امها: شفيج يمه .. انجااااااز .. وايد وايد زين
ام فيصل معصبه: اي وايد زين ؟؟
نجود: يمه رياضيات .. وهالاسئلة ارقامهم تخرع .. خفت .. ماحليتهم
ام فيصل: لا والله ؟ (تتطنز) وعليه خفتي ؟
نجود: يمه خفت !!
ام فيصل: اسم الله عليج
نجود: الحين زين مني حاله الباقي ..
ام فيصل: نجود لتيننيني !
نجود تتحلطم بلعدال: بروحج مينونه
ام فيصل ماسمعت: شقلتي ؟
نجود: اقول يمه حبيبتي .. احبج اموت فيج
ام فيصل تغير السالفه: وشعليج باجر؟
نجود: باجر ماعلي .. عقب باجر علي عربي
ام فيصل: زين عيل قومي درسي
نجود وقفت: يمه حرام علييييييييج توني راده من لختبار .. ادرس بعد ؟؟ تبيني اين ؟؟ دراسه في دراسه مخي يتعب
ام فيصل: ومتى بتدرسين ان شاءالله ؟
نجود تفكر: امم .. اول شي بجوف الحلقه .. لا لا بارقد الحين راسي يعورني .. وايد حليت .. ماشالله علي .. وبعدين بجوف الحلقة .. اللي الساعة 3 .. وعقبها اللي 4 .. ولي خلصت حلقة الساعة خمس .. باخذ بريك وبجوف حلقة الساعة 7 ..
ام فيصل: لا والله ؟
نجود: اي والله العظيم يمه ماجذب
ام فيصل: ترى بقول حق ابوج يجوف شغله وياج !!
نجود: يمه شفيج كل ماقلت لج شي قلتيلي ابوج وابوج .. مب ريلج اهوه ؟؟وبعدين يمه الساعه 8 بادرس .. وبعدين عربي كله تأليف شادرس ؟
ام فيصل: تعالي انا بدرسج
نجود: لااااااا يمه واللي يسلمج .. (بلعدال) تبيني ارسب ؟
ام فيصل: ماعندكم قصايد شي تسمعونهم ؟
نجود: امبلا بس انا افضل ان احفظ قصايد حمداان وحامد زيد وبن فطيس والخالدي واروح اقدم
ام فيصل طقتها على جتفها: نجودوووووووو؟
نجود: يمه بقولج عربي مايبيله دراسه يعني اروح لختبار وأألف .. بعدين يمه يصير تنافس بيني وبين حافظ نجيب
ام فيصل فيها الضحكه: اسمه نجيب محفوظ يحظي
نجود: المهم .. يالله بعد قلبي بروح ارقد .. تصبحين على خير
ام فيصل: زين انا باطلع الحين
نجود التفتت عليها: تخلفين؟
ام فيصل: لحوووووول .. لا بس بروح اشتري اغرااض
نجود: اشتريلي لولي بوب
ام فيصل: ان شاءالله
نجود وهي راكبه: باي (تذكرت شي) لا يمه لحظه
ام فيصل: شفيج؟
نجود:في أمل مسويه غدى حلو اليوم ؟
ام فيصل: ليش ؟
نجود: عوشوو بتيي تتغدى وياي
ام فيصل: وجان تمت وياج .. مب اهيا اللي موصلتج الحين؟
نجود: اي عاد يمه راحت تاخذ قيلووله وبتيي عقب
ام فيصل: وبتدرسون؟
نجود: الساعه 8 ان شاءالله
ام فيصل تهز راسها: الله يهديكم بس ..
نجود: ويهديج يمه

ناصر كان ويا عبدالله في شقته .. يلعبون بلي ستيشن
ناصر مستانس: ههااااااااااااي يبته .. ياسلاااااااام علي
عبدالله: جب جب .. معليه اراويك ..
ناصر: ثلااااااااااثه صفر مره وحده ؟ ياسلاااااااااام .. ايوا يا كرستياااااااانو
عبدالله: اراوييييييييك
ناصر: دييييييكو .. جوف شلون فريتك
عبدالله: نصوووور
ناصر: نونو فلانت .. ياسلام علييييييييك
عبدالله: خلك وياهم .. جوف توتييييييي انت
ناصر: ول ول .. ماتعرف تلعب
عبدالله: عطـــــــــــه يا بيــــــــرلو
ناصر: باواليتاااااااااا عااااااااااااد
عبدالله: كنفاااااارو .. ييبهاااااااا
ناصر: ووووووووول
عبدالله محتر: براويك
ناصر: 3 دقايق وقت بدل ضايع .. شيييي .. اييب الرابع اييبه
عبدالله: ماتقدر
ناصر: ايييييييبه
عبدالله: اجووف يالله
ناصر من صجه يلعب ..: اااااااخ ضاعت .. عمي عمي
عبدالله : ييييييييو
ناصر: اسكت اصلن انا غالبك ..
عبدالله: براويك معليه
ناصر يقلده: براويك .. اسكت واللي يسلمك
كملت المباراه .. عبدالله صك البلي ستيشن: بس خلاص مب لاعب
ناصر: ليش انزين ؟؟
عبدالله: وبعدين تعال .. ايييييييي .. شعليك ؟
ناصر يتغيبه : شصاير ؟؟
عبدالله: اي يبه .. من لقى احبابه ..
ناصر: شدعوه عاد ؟
عبدالله: ولا تمر علينه ولا شي ..
ناصر: يعني اهدهم ؟ كا ييتك
عبدالله: جوف ترى باجر بنجوف المباراه .. تعال
ناصر: وين بتجوفونها؟
عبدالله: فوازو عور راسنا الا نجوفها عنده
ناصر: زين تمام .. عيل اخلي فيصل ايي
عبدالله: أي زين خنجوفه
ناصر ابتسم: زين .. يالله انا بروح الشقة بااارقد
عبدالله: ايلس .. تو النااس ؟ الا شقتك اهني يعني لي رقدت بسحبك من ريلك وبقطك هناك
ناصر: جيف قطوه ؟؟ لا يبه باارقد
عبدالله: تم لا ؟
ناصر: يخي تعباان ..
عبدالله: زيين كيفك ..
ناصر: يالله تصبح على خير
عبدالله: وانت من هله ..

يوم ثاني الصبح قامت اسمااء .. بطنها كان يعورها
اسماء ميوده بطنها من الألم .. عافسه ويهه: آآي
قامت تتسبح .. بدلت .. دشت على ريم الا قاعده .. ومرتبه الغرفة .. ومجهزة الريوق
اسماء ابتسمت: ماشالله عليج .. مداج؟
ريم: افا عليج .. ماتعرفيني ؟
اسماء بغباء: ريمو ابي مرقدوش
ريم: من وين؟
اسماء: مادري .. ابي
ريم تفكر: تهقين عندهم يعني ؟؟ تعالي ليش؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:50 pm




addthis_pub = 'bahrainfalcon';
عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Button1-bm

اسماء: بطنييييييييي
ريم: وي فديتج ماعليج شر .. شمنه ؟
اسماء: والله مادري .. ابي مرقدوش
ريم: نوديج المستشفى احسن
اسماء: لاااااااااااا مابي .. مالت عليج جان يبتي وياج مرقدوش تعرفين ان بطني بيعورني
ريم: لا اله الا الله .. وانا شدرااني؟؟
اسماء: امشي نتريق .. خاطري في كورن فليكس
ريم: اييييييي نصور شاري من قبل .. امشي انا بعد خاطري
قعدوا علطاوله .. فيصل ياهم: صباح الخير
ريم: صباح النوور هلاهلا.. حيااك
فيصل قعد: احم
ريم ابتسمت: اسويلك ؟
فيصل: يالله .. بقولج .. جفت رساله عند الباب
ريم عطته: سم .. شرسالته؟
فيصل: مشكوره .. يقولون ان كورسكم باجر بيبتدي
ريم: صج ؟ انزين شلازم نسوي؟
فيصل: بعطيج الرساله اقريها .. بس باجر لازم 9 تكونون هناك
ريم: ان شاءالله ..
اسماء كملت اكلها .. طول الوقت كانت ساكته .. كملت وقامت ..
فيصل بسرعه كل وقاام ..
ريم تمت تغسل وتشيل الأغراض من الطاوله ..
خذت بندوول وماي وودته حق اسماء: هااج تعالي .. ماعليج شر
اسماء خذته منها: الشر ماييج مشكووره
ريم: عيل باجر ها .. قومي من وقت مو تأخريني
اسماء: الا بنروح مشي .. عشر دقايق ربع ساعة جذي وحنا واصلين
ريم: اي ان شاءالله .. (رن تلفونها .. ناصر)
ريم مستانسه: هلاهلا
ناصر: هلا فيييييييييييج هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا بحبيبة قلبي هلا
ريم ابتسمت .. الحيا ذابحها: شلونك؟
ناصر: انتي شلونج ؟
ريم: انا الحمدلله بخير انت شلونك ؟
ناصر: انا الحمدلله بخير انتي شلونج؟
ريم: هههههههه اسأل عنك
ناصر: سألت عنج العافيه حبيبتي ..
ريم: الله يعافيك ..
ناصر: ايي ؟؟
ريم:ايييييي انا انطرك .. يالله تعال
ناصر: لا بس هونت مب ياي
ريم تتدلع: ناااااااااصر
ناصر: مواعد الربع ماقدر
ريم: من صجك ؟ لا عااااااااااد
ناصر: بسرعه تصدقين انتي ؟ .. وين تبين اوديج اليوم ؟
ريم: امممممممم كيفك
ناصر: لا كيفج انتي .. تبين نروح البيج؟
ريم: يالله
ناصر: اي عاد مابنتأخر .. ورانه مباراه
ريم: معليه على راحتك .. اذا ماتبي نروح خلاص نقعد مو مشكله
ناصر: حبيبتي شفيج ؟ لالا لو مابي اروح جان ماقلت لج ..
ريم: زين معليه
ناصر: عندج زنوبه؟
ريم: مااااايبت
ناصر: زين خلاص اوديج اولد نيفي نشتري وعقب نروح ..
ريم ابتسمت: زين
ناصر: بنروح سانتا مونيكا .. اهوه صج حلاته فلليل بس بوديج له مره ثانيه
ريم: معليه .. يالله متى بتيي؟
ناصر: وعليه علي .. محد اريقني .. نطري بسويلي ريوق بتريق وبايي
ريم: افااااااااا تعال انا بسويلك
ناصر: تريقتوا انتوا؟
ريم: اي
ناصر: لا بس عيل مب عدله ايي اتريق بروحي .. مره ثانيه حبيبتي
ريم: لا من صجي والله تعال بسوي لك .. كلش عادي
ناصر: اتغشمر ابوي .. يالله اتريق وايكم .. تبرزوا..
ريم: ان شاء الله
ناصر: احببببببببج
ريم ابتسمت: ..
ناصر: مع السلامه
ريم: يسلمك (صكته والتفت على اسماء .. ) اشوى؟
اسماء: شدعوه سحر ؟؟ اي اوكي شوي
ريم: فيج شده تطلعين ؟
اسماء: لا والله تبيني اقعد فلبيت يعني ؟ اكيد بطلع
ريم: وي ماقلت شي .. انزين عيل يالله قومي لبسيلج شي حق بحر
اسماء بققت عينها: هااااا؟ بنتسبح فلبحر؟
ريم: لا لااااااا بنروح البيج .. ودي وياج فوطة وثياب احتيااط
اسماء: من صجج انتي ؟ يعني البس مايوه اسلامي؟
ريم: اسوم شفيج ؟ بنروح هناك بنقعد بس .. مابنتسبح .. لصبيان يمكن يتسبحون ..
اسماء: انزين انزين .. شودي وياي؟
ريم: اي شي حبيبتي اي شي .. خل اروح اقول حق فيصل وابرز اغراضه
اسماء: لحظه وين السن بلوك ؟
ريم: في شنطتي ..
ريم راحت حق فيصل .. توها بتحجى الا اهوه قاعد يطلع اغراضه .. حطهم في هاند بااق صغيره
ريم ابتسمت: ماشالله عليك ..
فيصل يخزها: قاللج ؟
ريم تفشلت: ها ؟ شنو ؟
فيصل: لا ولا شي.. روحي لبسي يالله
ريم ابتسمت: ان شاءالله
عقب عشر دقايق يااهم ناصر .. ركب فووق يطق الجرس .. طلع له فيصل: هلا هلا .. حيااك
ناصر: الله يحييك .. يالله بارزين ؟
فيصل: انا اي .. (ينادي اخته) ريييييييييييم
ريم بسرعه طلعت : هلاا
فيصل: يالله كانه تحت ننطركم .. بسرعه ولا بنمشي عنكم
ريم بسرعه سحبت رفيجتها: كانه كانه
ريم طلعت توها بتقفل الباب: ويييييييييي نسيت
اسماء: شنو بعد؟
ريم دشت تاخذ الأغراض اللي شروها امس: بيفضحني .. نزلي قوليليه شوي بس
اسماء وقفت عند الباب متخصره: يولي زين .. بنزل وياج
فيصل وناصر ينطرونهم تحت
فيصل: افففففف ماصارت .. بركب لهم
ناصر: لا لا ايلس .. خنصروعهم
فيصل يخزه: ها ؟
ناصر يأشر: يعني انت اوقف مناك .. وانا بوقف مني .. لتحرك عشان ماتبين ..ولي حسيت فيهم بأشر لك نصارخ عليهم
فيصل استانس: يستاهلون ..
نزلت ريم مستعيله ويا اسماء ..
ناصر يأشر عليه الحين
ريم اسماء كانو توهم طالعين الا يصرخون اثنينهم فيصل وناصر : بووووووووووووو
ريم من الخرعه صرخت: يممممممممممممممه
وطاحوا كل الاغراض اللي شايلتهم وراحت بتشيلهم وتنحقلت وطاحت .. قلبها يدق يدق يدق ريجها نشف من الخرعه
واسماء من الخرعه ماعرفت شتسوي سيده راحد وبزخت فيصل بالشنطه وناصر بعد وركضت فوق .. طبعا يبيلها وقت لي ماتستوعب شصار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:50 pm

ناصر وفيصل واقفين مكانهم ويطالعون ..
ناصر بسرعه راح حق ريم: تعورتي ابوي ؟؟ عطيني يدج
ريم معصبه .. قامت بروحها .. نفضت ثيابها .. انجرحت يدها شوي وطلع دم .. بسيط يعني بس لان من الشارع ..
ناصر: ابوي فيج شي ؟ اجوف يدج ؟؟
ريم مب ماعطته ويه .. شالت الأغراض .. وحطتهم في السياره .. التفتت تدور رفيجتها .. محد .. ركبت لها فوق الا قاعده عالدري ميوده قلبها
ريم تتطنز عليها: بوو شفي ويهج جذي؟
اسماء: انا شفي ويهي ؟؟ ماجفتي روحج شلون دبقتي ؟
ريم سحبتها: قومي قومي ..
اسماء: والله انا عبالي صار شي زين ماوقف قلبي
ريم معصبه: امشي وحسابهم معاي بعدين ..
فيصل ركب السياره وحابس ضكته ..
ناصر متدوده مب عارف شيسوي .. ماكان يدري انها بتطيح ولا شي ..
ياته ريم بتركب السياره .. وقف مجابلها: ريم .. حاجيني
ريم منزله راسها: بركب ..
ناصر: حاجيني قلت لج
ريم رفعت راسها: بعدين .. خلني ادش .. وخر
ناصر مشى عشان تركب السياره .. وتم يطالعها وواقف ..
فيصل طل عليه: يالله ياخي
ركب ناصر وكان معصب ..
ريم ماحطت في خاطرها بس كانت معصبه .. وماتبي تتحجى وهيا معصبه عشان مايصير شي مب زين ..
اسماء تساسرها: نردها لهم
ريم ميوده ضحكتها: جريب ان شاءالله
ناصر ساكت طول الطريج .. كل مره لازم يطربهم بصوته العذب ..
فيصل يبي يغير الجو .. :يبتي مال البارحه؟
ريم عطته: ايي هاك
فيصل: لا خليهم بس عطيني ذاك
ريم عطته: هاك
فيصل يعطي ناصر: سم
ناصر: لا مابي
فيصل: يالله عاد تتدلع ؟
ناصر: ماشتهي ياخي
ريم بطلت واحد ثاني .. وعطت رفيجتها واحد ..
ريم تحاجي اخوها: جوف ذي بعد وايد حلو .. خذ لك
فيصل خذ له: اي والله شكله فن..
ريم طلت على ناصر .. ابتسمت .. وعطته الجبس .. ناصر ماقدر يردها .. : مشكوره
تموا ياكلون .. لي ماصلوا اولد نيفي عشان ياخذون لهم زنوبات " نعال ام صبع حق البيج" (كرمكم الله).. خخخ شتسمونها؟
المهم
نزلوا كلهم ..
ناصر راح صوبهم: تعالوا اهني ..
ريم راحت لها وخذت لها نعال فيروزيه وفيها وروود ..
واسماء عجبتها وحده فوشيه وفيها ورود صفر ..
فيصل وناصر خذولهم عاديين مافيهم شي .. اثنينهم بنيين ..
ريم راحت بتدفع ويا رفيجتها ياهم فيصل: عطوني .. وروحوا السياره
ريم: لا انـ
فيصل يقاطعها: قلت لج يبي ..روحوا ويا ناصر السياره باييكم (خذ منهم النعل كرمكم الله ودفع )
ركبوا السياره .. شوي الا فيصل يايهم ..
اسماء وريم يسولفون بروحهم
وفيصل وناصر يسولفون بروحهم
طول الطريج ..
وصلوا سانتا مونيكا .. عطاهم فيصل النعل(كرمكم الله )
ريم مستانسه عليها .. لبستها ومشت .. علقت الكيمرا على رقبتها ..وشالت الشنطه . مشوا صوب السووق وهالسوالف ..
اللي يرقصون (الطراروه) ويبون بيزات واللي يسوي حركات واللي تعزف .. وناسه
دشوا البيج .. ريم مستانسه عليه .. فصخت لنعال ومشت حافيه: اللاي ناعم
تمت تمشي حافيه ..
اسماء: من صجج انتي ؟
ريم: اي والله جربي
اسماء فصخت: اللااي .. حلو .. حده فن
ريم تطالعها .. ابتسمت: وناسه ..
ريم تمت تصور المكان .. وايد حلو
وصلوا صوب البحر ..
ناصر فصخ التي شيرت .. يود السويج ونظارته وبوكه والتيشيرت وعطاهم ريم .. ابتسم: ممكن تيودينهم؟
ريم ابتسمت: افا عليك
ناصر التفت على فيصل: يالله
فيصل عطى اغراضه ريم .. : يالله
ريم واسماء عطاهم ناصر مثل الزوليه " السياده" صغيره .. قعدوا عليها .. وحطوا اغراضهم عليها ..
اسماء: ايي شعليهم .. جوفي المووج شلون يطق عليهم .. مالت علينه
ريم: قومي وياهم
اسماء: لااااااااااا لاا.. امشي خنسوي جبل
ريم تربعت وقعدت تيمع لتراب: انا بسوي قلعه
اسماء: قلعة عرااد ؟؟
ريم: تتطنزين ؟؟
ريم التفتت عليهم واهمه واقفين والموج يصب عليهم ويطيحون ... وناسه وضحك
ريم نفضت يدها .. ومشتها بالأنتي بكتيريال .. وقعدت تصورهم .. وهمه مايدرون
اسماء: صوريني انا بس طايحه فيهم تصور
ريم التفتت عليها وقعدت تصورها واسماء تضحك
ياهم يااهل يتمشى .. شكله توه بادي يمشي .. يشمي ويطيح ويرد يوقف ويمشي .. حده كيوت .. بس عليه شوورت .. ابيض وعيونه عسليه .. وشعره نااعم كل مايتحرك شعره يتحرك ويااه ويطيره الهوى
ريم مستانسه: اللااااااااااي اسوم جوفيه حده كيوت
اسماء التفتت عليه: ايي يبه .. شعليك
ريم تأشر عليه: تعال
الياهل راح صوبها .. قعدته يمها: اللااااااااي اينن اسوم ماستحمل .. ابي
اسماء: خاطري اكفخه .. اعضه في خده ذي لمدلقم ..
ريم حبته: فديييييييته
الياهل مبسط وياهم .. ويضحك
ريم: آآيه عليه جوفيه وهوه يضحك .. لحظه بصوره
قعدته وتمت تصوره وهوه يضحك
شوي الا ياي واحد صوب الياهل: شو هيدي خالو ؟؟ وينااك ؟
ريم تفشلت .. واسماء تمت ساكته
الرياال حده وسيم .. التفت على ريم .. بابتسامه عذبه: سوري كتير عم بيعزبك ؟؟
ريم ابتسمت: لا عادي ..
الريال بسط جدام الياهل ..: يؤبرني هالزلمه
الريال يسألهم: سياحه؟
ريم توها بتتحجى اسماء قاطعتها: ايي
الريال يطالع ريم: كتير حلو الجو .. انا هون بدرس .. بس اختي جايه تزورني مع ولدا ..
ريم ابتسمت ..
الريال: من الكويت ؟
ريم توها بتتحجى اسماء تقاطعها: البحرين
الريال: البحرين .. اهلا وسهلا
اسماء: هلا فيك
الريال يحاجي ريم: شو صورتي لابن اختي ؟
ريم متفشله عبالها مايرضى: ها ؟ ايي آسفه والله
الريال: ولو ؟؟؟؟
قام وشال الولد وخلاه جريب من البحر يعني يصييده المووج شوي .
الريال التفت على ريم: تعي هون بتكون أحلى الصوره
ريم مب عارفه شتسوي ..
الريال: تعيييييي لشوف
ريم قامت وراحت صوبه تصوره
ناصر التفت عليهم .. اسماء كانت بروحها وريم قاعده تصور الياهل والريال واقف يطالعها
حس بنااااااار الغيره .. راح بسرعه لهم
ريم كانت تضحك على الياهل يسوي حركات اينن وطايحه في تصور
الريال يضحك عليهم: ههههههههههههههههههههههههههه شو هيدي ؟؟ تؤبرني
ناصر بسرعه راح صوبهم .. معصب وجن الشراار يطلع من عينه .. ريم ماحست فيه كانت تصور ..
ناصر وقف جدام الريال والتفت على ريم .. يصارخ: رييييييم ؟
ريم التفت عليه وهي تبتسم .. بهدوء: هلا ؟
ناصر معصب يطالعها ومب عارف شيقول
الريال ماعطاه ويه .. يحاجي ريم: فيني اشوف الصور؟
ريم ابتسمت .. راحت وقفت يمه وعطته الكيمرا
ناصر معصب: رييييييييييم ؟
ريم حست فيه .. وسكتت .. تبي تغير السالفه .. شالت الياهل وودته له: جوووووفه اينن ..
الريال: لك يسلمو هالايدين .. كتير حلوين
ريم مستانسه: شكرا
ناصر شوي ويطقها .. سحبها: تعالي شوي ..
خذاها على صوب .. معصب .. يخزها .. نزلت عينها خايفه ..
ناصر معصب: شتسوين وياه ؟
ريم طالعته: وي بسم الله ماسويت شي .. قاعده اصور
ناصر: بكسر كيمرتج على راسج الحين .. ولا تدرين ؟؟ بكسر راسج علكيمرا احسن
ريم تطالعه: شصار الحين؟
ناصر: ماجفتيه شلون يطالعج ؟؟ والله يدي تحكني .. ابي اروح اكفخه ..بذبحه
ريم مستغربه: شيطالعني الله يهداك .. كنت اصور الياهل .. شعلي منه انا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:51 pm




addthis_pub = 'bahrainfalcon';
عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Button1-bm

ناصر معصب: شسوي فيج ؟
الريال شال الياهل بيروحون .. راح صوب ريم: nice 2 meet u sweaty
ريم ابتسمت له بس ماقدرت تتحجى وناصر مجابلها .. التفتت عليه بهدوء: بس اكا راحوا .. شصار الحين ؟
ناصر معصب: ريم لتبطين جبدي ؟ والله ترى .. افففففف
ريم كانت مستانسه ان اهوه يغاار .. ابتسمت: خلاص يبه توبه
ناصر معصب .. مشى عنها وراح حق فيصل
وهي راحت حق اسماء
اسماء: غبره غبره .. شبلاااااااااكم؟
ريم ابتسمت: ماعليج .. (عطتها الكيمرا) جوفيه اينن
اسماء: آآيه عليه .. بسألج.. في أمل نصور زفج ؟؟
ريم ابتسمت: جافني احاجي الريال .. الظاهر يغار
اسماء تخزها: سلام سلم
ريم تطالع السما .. ابتسمت: حلو الشعور اذا احد يغار عليج .. (التفتت عليها) بس اكره شي اذا انتي اللي تغارين
اسماء ابتسمت .. وسكتت .. توها مستوعبه: رشوووووووود
ريم خافت: يمه شفيه ؟
اسماء طلعت تلفونها بسرعه: ماكلمته اليوم
ريم تضايقت: وااي انا ماكلمت هلي بعد .. تهقين قاعدين؟
اسماء تتصل في راشد: اتصلي حق نجودو قاعده اكيد
ريم اتصلت ..
راشد كان قاعد .. من جاف رقمها استانس: الووووووووو
اسماء مستانسه .. تصارخ: رشوووووووووود
راشد مستانس: وينج انتي ؟ يختي ماعرف متى يناسبج عشان اتصل
اسماء دمعت عينها: يالخايس وحشتنيييييييييييييي والله ولهانه علييييك
راشد تكدر: عيل انا شاقول ؟ البيت خاااالي ومكانج ابين اسوووووم
اسماء غيرت السالفه: انت شلونك طمني عليك؟
راشد: الحمدلله انتي شلونج؟
اسماء: الحمدلله .. قول انا فوين ؟
راشد: اممم .. اسمع صووت البحر .. اذا ماخاب ظني يعني ؟
اسماء: ياسلام عليييييييك
راشد: صوري عااد راويني عقب
اسماء: اي اكيد .. (تتطنز عليه) هذاني لابسه البكيني الأحمر وقاعده اتنتن ..
راشد فيه الضحكه: اتخيلج
اسماء: ههههههههههههههههههههه
راشد: شخبار رفيجتج وخوها ؟؟ عسى مرتاحه وياهم ؟
اسماء ابتسمت: افا عليك تشك يعني ؟ لو مب مرتاحه جان مارحت من أول
راشد: الحمدلله .. اذا ناقصج شي قولي .. انا اخوج
اسماء ابتسمت: انت امي وابوي وخوي ورفيجي ولدي وريلي
راشد يقاطعها: آآه آآه شبقى ؟
اسماء: عاد قولي شخاطرك فيه من اهني ؟
راشد: مابي الا سلامتج
اسماء: لا صج قوول
راشد: لو ابي بقول مابستحي .. ابيج تيين بالسلامه وبس
اسماء: الله يسلمك
راشد: يالله ماطول عليج .. خلينه نكلمج عاد نطمن عليج .. لو تطرشين مسج .. بس ضروري كل يوم ها
اسماء: من عيووووووووني تامر امر بوسنيده
راشد: تحملي فروحج
اسماء: انته بعد .. تامرني بشي؟
راشد: سلاااامتج والله .. استانسي
اسماء: ان شاءالله .. مع السلامه
راشد: الله يسلمج
اسماء دمعت عينها: وحشني وحشني ماستحمل ..
ريم ابتسمت: آآيه عليج .. انا عيزت اتصل فيهم الظاهر راقدين .. بس طرشت حق نجودي مسج علأقل لي قامت تجوفه وترد علي
اسماء: اي زين سويتي
ريم خذت الكيمرا وتمت تصور ناصر وفيصل: جوفي المينن
اسماء: ايي يبه شعليهم .. مب احنا مقعدين .. قومي خنروح نتنقع
ريم: بالشيله ؟ من صجج انتي ؟
اسماء: وناسه
ريم: تبين برفع بنطلوني شوي وبتمشىى صوب الموج عشان يصب علي
اسماء: يالله
ريم تطالع الأغراض: وي تعالي .. بس بس انتي روحي انا بتم ويا الاغراض
اسماء: ولييييييي .. ناديهم يقعدون يعني احنا امساعه مقعدين واهمه مستانسين مايصير
ريم: شعاد انتي روحي انا بتم
اسماء: انتي بقمه ولا ابتيقمين ؟ اروح بروحي شسوي ؟
ريم: اسوم مايصير اخلي بوكتهم وتلفوناتهم اهني واروح
اسماء: كيفج تصرفي مالي شغل
ريم فضت الشنطه لصغيره وخلت اغراض ناصر وفيصل المهمين : يالله مشينه
اسماء: جان سويتي جذي امساعه ..
ريم: وليش انتي ماقلتيلي يحظي ؟
قعدت ريم جفست شوي من بنطلونها .. قعدت يمها ورفعت شوي اهيا بعد
راحوا يتمشون والهوا يطق عليهم .. وريلهم يصب عليها المووج ا].. يرد ويروح
مروا صوب ناصر وفيصل ..
ناصر راح لهم وفيصل لحقه
ناصر للحين شكله معصب .. يخز ريم وهوه ساكت
فيصل مايدري شسالفه: عسى مستانسين ؟
ريم ابتسمت: ونااااااااااااسه .. فصول فصول شوي بصورك ..
ناصر يطالعها وهي جنه ماتجوف .. مره وحده التفتت عليه وصورته: صصصصصدتك
ناصر فيه الضحكه: لا ؟
ريم تصوره: وناسه .. أضحك عااد كله معصب
ناصر يضحك
ريم: تيننون جذي .. فيصل اوقف يم ناصر بصوركم بليز
فيصل: هنديه انتي كله بتصورين ؟ بسج عاد
ريم: فيصل عااااااااااد
فيصل وقف يمه: يالله بسرعه
ناصر يضحك: بسج عاد
ريم: بعد بعد وحده بليز .. عاد غيروا الضحكه .. غيروا الوقفه .. اقول .. روحوا روحوا انا بصوركم وانتوا ماتدرون احسن
فيصل مشى عنها: كيفج
ناصر يخزها: لتبعدين
ريم ابتسمت: روح تسبح ليطقك الهوى
ناصر ابتسم: تخافين علي يعني ؟
ريم استحت .. سحبت رفيجتها ومشت عنه
اسماء: آآيه علحب
ريم: بس بس سكتي استحيييي
اسماء: جوفيهم كل وحده بالبكيني مااااااالت على الحظ
ريم: حمدي ربج ..
اسماء: الحمدلله والشكر

تموا يتمشون .. الجو حلو .. سوالف ووناسه
مر الوقت عليهم ولا حسوا فيه
تعبت ريم .. راحت بتقعد .. قعدت يمها اسماء ..
ياهم عقب ناصر وفيصل يرتجفون من البرد
ريم بسرعه طلعت الفوط وعطتهم: بسرعه
بسرعه تغطوا: برررررررد
ريم: بردت الشمس .. من جذي .. يالله خنمشي
ناصر بردان يرتجف: بررررررررد
ريم عطته التيشرت: البس بسرعه
فيصل خذ تيشرته بروحه ولبسه .. شالوا اغراضهم ومشوا .. ودوهم السياره وتمو يتمشون فلشاارع
اسواااق ومحلااات وكوفي شوبس يمين ويسااار .. الجو حلوو .. والأوادم رايحين ورادين
ريم واسماء بروحهم مجدمين
وفيصل وناصر وراهم
فيصل: بقولك
ناصر: قوول
فيصل: جنك امصخها هالايام؟
ناصر التفت عليه: شصاير؟
فيصل: انت فاهمني .. مايحتاي اقولك
ناصر: لا مافهمت .. قول
فيصل: قصدي انت وريم
ناصر مستغرب: في شي غلط ؟
فيصل: مادري انا اجوفها مب عدله .. ومحد يرضاها ..
ناصر: يخي قلت لك لي رحت البحرين بخطبها من ابوك رسمي وبملج عليها وبعدين خل اسممع حسك بعد
فيصل: لي رحت البحرين .. والحين ؟
ناصر: عاد خلاص اهيا خطيبتي الحين
فيصل: من متى؟
ناصر: يعني انت ماتدري؟ خلاص بقولك .. نبتدي من يديد ها .. على قولة ريم من أول .. السلام عليكم
فيصل فيه الضحكه: تتطنز انت ؟
ناصر: اقول السلام عليكم
فيصل يسايره: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ناصر: ياخي انا يايك اليوم اطلب يد اختك على سنة الله ورسوله .. عندك مانع؟
فيصل: جذي يخطبون؟
ناصر: مادري عنك .. المهم انا اعتبرها خطيبتي .. لتوقف فطريجي انت عااد
فيصل: لا مابي حجي انا ابي شي رسمي
ناصر: زين خلاص اول مانرجع البحرين ان شاءالله ..
فيصل: بس عيل لتكلمها الا اذا رجعت البحرين
ناصر وقف .. : شقلت ؟
فيصل: اظن كلامي واضح
ناصر تم واقف وفيصل مشى
ناصر: هييييي احاجيك
فيصل التفت عليه: اتغشمر يبه .. خلاص خطيبتك ماقدر احاجيك
ناصر ابتسم: عبالي بعد .. والله كنت بسدحك بدوس فبطنك

فيصل: انزين الحين تيي بهم اهني بين ونع السوق .. امش خنوديهم ياكلون مكاان وعقب نجوف المباراه ناصر: اي صج .. وباجراهمه وراهم جامعه
فيصل ينادي اخته: رييم ريم تسولف ويا اسماء مشتطه وماسمعته فيصل يصارخ: رييييييييم
ريم التفت عليه وراحت له: سوري ماسمعت .. صاير شي ؟
فيصل: لا بس بنمشي
ريم: الحين ؟ وين تو الناس للحين ماشرينه شي
فيصل التفت على ناصر : اقولك ناويه تشتري (ألتفت عليها) لا يبه يوعاه احنا .. مايعتي ؟
ريم: على خفيف .. انزين فيصل شوي بس فيصل: ورانه مباراه
ريم: اوكي خلاص بنادي اسماء ..
راحت بسرعه نادت رفيجتها ومشت
ناصر يدري انهاماتبي تمشي .. يبي يغير السالفه: شرايكم وين تبون ناكل ؟
ريم سكتت
فيصل: انت عطنا مكانين واحنا نقوللك
ناصر: في مكان اسمه كاليفورنيا بيتزا كيجن .. وايدحلوه بيتزهم .. وفي مطعم ايراني جان ولهتوا على عيش نوديكم هناك
فيصل: والله كيفكم انا ماعندي مانع
ناصر التفت على ريم: شخاطرج فيه انتي ؟
ريم ابتسمت: كله واحد .. أي شي
ناصر: لا قولي .. شتبين ؟
ريم التفتت على اسماء: شتبين ؟
اسماء: انا شدراني .. لا جربت لا ذي ولا ذاك .. كيفكم
ناصر: خلاص نوديكم اليوم الايراني
وباجر البيتزا
فيصل: تمام
راحوا المطعم .. كان جريب منهم .. دقيقه بالسيارهووصلوه ..
وونااسه كبااااااااب جلو كباب مادري كوبيده مادري شسمه وعيييييييشويحطون عليه زبد ..
صج اشكالهم كانت تبين يايين من البحربس مايقدرون يردونلي الشقة يبدلون المكان بعيدريم كانت حاطه في خاطرها على ناصراول شيقحصهاوثاني شي صرخ عليهابس ماكانت تبي تبين لهطول الطريج ساكتين .. مشغلين الراديو
latino 96.3
وصلوا ..
فيصل يحاجي ناصر .. توه بينزل منالسياره: باخذ لي شور انا وباييكمناصر: زين عيل انا بروح بتسبح وباييك ..
فيصل: بس عيل بنطرك ونروح يميع
ناصر: علهواك
فيصل ركب: يالله جوف ريم واسماء كانوا يشيلون الأعراض من السياره
ناصر التفت على ريم: لتروحين ابيج
ريم يزعم ماسمعته ..
ناصر: سمعتي ؟
ريم: بوديهم وبنزللك
اسماء ركبت
ناصر راح جدام ريم: لحظه
ريم نزلت راسه
اناصر: حبيبتي يج شي علي؟
ريم ابتسمت: صار شي ؟
ناصر: اي صار .. صرخت عليج مساعه
ريم بتسمت: عادي تعودت
ناصر متضايق: عاد ابوي فهميني يعني اغار تعرفين يعني شنواغار ؟ والله اغارريم استحت .. ماردت عليه
ناصر: زين انتي بعد لتقعدين تضحكين ا الأولي والتالي .. ماستحمل انا .. مابيج تضحكين الا وياي .. احد غريباسمحيلي
ريم طالعته وتمت ساكته
ناصر: زين سمعي .. ابوي احاجيج ؟
ريم طالعته:اسمعك
ناصر يخزها: نسيتي سالفة المسج؟ر
يم: لاااااا مستحيل .. فيبالي والله
ناصر: زين خلاص .. خليني اروح اتسبح الحين وعقب باييكم .. وبقعد وياهولي طرشت لج مسج طرشيه .. اوكي ؟
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: يالله حبيبتي .. آسف اذا صار شي
ريم: لا عادي شدعوه؟
ناصر ركب سيارته: باااي
ريم ركبت لشقه ..
فيصل واسماء اثنينهم حاجزين الحمامين (كرمكم الله) يتسبحون ..
ريم مت ترتب الأغراض وتنطرهم عشان اهيا بعد تتسبح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:47 am

---
b76 elbaet 15 lanii waed ata5rt Very Happy
---
][ الجـــزء الخامس عشر ][

عند فواز
لصبيان كلهم متيمعين
وناصر في باله فيصل .. يحاول ياخذ تلفونه.. مب عارف شلون
وفيصل طول الوقت ميوده .. ومشتط ويا المباراه ..
ناصر التفت عليه: عطني تلفونك شوي بجيك شي
فيصل عينه عالمباراه .. عطاه بدون مايجوفه ..
ناصر استانس ..
بسرعه طرش مسج حق ريم ان تطرش المسج الحين
كتب المسج .. ومايعرف رقم اسماء
بسرعه راح البلكون واتصل حق ريم
ريم تتحجى بهدوء عشان ماتسمعها اسماء: هلا
ناصر: نطري لتطرشين
ريم: ليش شصاير ؟
ناصر: عطيني رقم اسماء
ريم: زين بطرشه لك يالله باي باي
طرشت له بسرعه رقم اسماء
ناصر بسرعه كتب الرقم وتأكد منه عشان مايطرشه حق احد ثاني ..
طرشه وبسرعه محاه من السنت آيتم .. وصل المسج منها بس ماوداه حق فيصل .. راح قعد يمه وخله تلفونه يم فيصل ..
وفيصل ولا يدري بالدنيا عينه علمباراه .. وناصر سوى اللي عليه .. بس الحين قعد يجوف المباراه وباله ويا فيصل ..
فيصل يصارخ ويأشر: ياااااااااااااه الغبي ؟ وين يشوت ذي
ناصر يسايره: ماااااااايجوف !
اسماء كانت تجوف التلفزيون .. وتلفونها علجاارج .. من جذي ريم قدرت تطرش المسج
خلت تلفونها ومشت .. ولا جنها سوت شي .. وخلت تلفون اسماء علجاارج ..
قعدت يمها: مافي فلم شي ؟
اسماء عطتها الرموت:هااج عيزت افرر مافي شي عدل ..
ريم: لا لا خلي عندج
اسماء خذته .. : صج فن اليوم .. استانست
ريم: اي والله وناسه ماكنت ابي ارجع
اسماء: يالله شنسوي بعد .. ماردت عليج نجودو؟
ريم: لا والله للحين ..الظاهر راقدين
اسماء: يمكن .. زين ريمو بقوم ارقد انا تعبانه .. باجر ورانا قومه
ريم: وين تمي تو الناس
اسماء قامت: تعبانه والله ..
ريم: اسم الله عليج .. روحي ارتاحي
اسماء: انتي بعد لتطولين ..
ريم: ان شاءالله
اسماء دشت الغرفه وانسدحت ولا جافت تلفونها
ريم راحت يزعم بتحط تلفونها فلجاارج .. : اسوم لج مسج
اسماء نقزت: رشود اكييييد
ريم طقت رنه حق ناصر عشان يفهم وطلعت تخليها بروحها
اسماء قرت المسج .. مب مستوعبه
لحظه لحظه
وترد تقراه من البدايه
من طوله ؟ كله سطر
" لا قلـت يا قلبـي ابعد ,, قال حبيته !! أحبج "
تقراه ومب مصدقه شسالفه .. مب مستوعبه ..
وماتدري رقم من .. يبيلها وقت تستوعب .. عافسه ويهه .. نادت ريم بخووف: ريمو؟
ريم ياتها وحدها تبي تعرف شسالفه: هلا ؟
اسماء: تعرفين هالرقم؟ (راوتها الرقم بس)
ريم ابتسمت: فيصل (وطلعت عنها)
اسماء قعدت تقرا المسج .. مب مصدقه .. من صجه ؟؟ امبيه !! اللاي !! شسوي الحين ؟؟ لا لحظه من صجه ؟؟ فيصل فيصل ؟؟ يعني يحنبي ؟؟ يحبني انا يعني انا مب ذيج ؟ يعني يحب اسوم ؟ من صجه ؟؟؟؟ظ اللاي انا بعد احبه .. للحظه لحظه من أول .. (ردت قرت المسج) يحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (يودت قلبها) ماصدق .. لا لا ماصدق .. امبيه قلبي .. (قلبها قام يدق يدق .. نشف ريجها .. دار راسها) امبييييييييييه لحقوا علي !!

توه الشوط الأول مكمل
فيصل يود تلفونه وجاف ان فيه مسج .. قال يمكن ريم تبي شي .. قرا المسج " لا قلتـ يا قلبيـ ابعد قالـ حبيـتهـ .. أ ح ب ك "
فيصل قراه ومب مصدق .. او مب مستوعب .. رقم من ذي الحين ؟
ناصر يزعم ماسوى شي ..
اسماء بدون شعور اتصلت ..
ونفس الوقت فيصل اتصل يبي يعرف من .. معقوله اسماء ؟؟ من غيرها يعني ؟؟ يمكن ريم بتطرشه حق ناصر؟ لا شدخل مب رقمها ؟!
اسماء يطلع لها مشغول
وفيصل يطلع له مشغول
اسماء: افففففففف
سيده ردت اتصلت .. واهوه بعد رد اتصل ..
يطلع لها مشغول .. ويطلع له مشغول ...
اسماء وقلبها يدق يدق يدق: حححححزتك ؟؟ .. اففففف
عقب شوي ..
فيصل رد اتصل .. بس ازعاج لصبيان مايقدر يتكلم .. طلع البلكون ..
اسماء يوم رن تلفونها قطته: يييييييييمه لحقيني
ريم راحت لها خايفه: اسوم شفيج ؟
اسماء تأشر على تلفونها: يتصل !!
ريم يزعم ماتدري شسالفه: من ؟
اسماء خايفه: اخوج !!
ريم يزعم ماتدري: زين ردي !!
اسماء ميوده قلبها: اخاااااااااااااااااااااااف
فيصل يتصل يتصل ..
ريم شالت التلفون من الأرض: هااج ردي
انقطع .. يعني سكت ..
ريم: اذا رن مره ثانيه ردي
سيده رن ..
اسماء خذتها منها خايفه .. ردت .. وتمت ساكته
فيصل حس ان اسماء بس يبي يتأكد .. تم ساكت .. مايعرف شيقول
اسماء ساكته
وهوه ساكت
وهي ساكته
وهو ساكت
وهي ساكته
وهوه ساكت ..
يعني قولوا عشر دقايق تموا ساكتين ..
بس فيصل يبي يتأكد .. !!
فيصل بهدوء: اسماء؟
اسماء قلبها يدق يدق يدق يدق : هـ هـلا
فيصل ابتسم .. مب عارف شيقوول ..: حبيبتي شوي واكلمج
اسماء بققت عيونها: ها ؟ اوكي اوكي
فيصل صكه وراح يجوف المباراه .. وفي باله اسماء .. مستانس .. كان يبي هالشي يصير من زمان .. واخيرا ؟ تحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آآيه عليها ماتحبني كثر ما انا احبها .. يعني تحبني ؟ من صجها !! اي لو ماتحبني جان مابدت فلسالفه وطرشت المسج .. آيه عليهااا حبيبتي .. انا احبها بعد .. المفروض من زمان انا اطرش لها المسج .. بس انا كنت خايف من ردة فعلها .. يمكن ماتحبني ! .. لا بس الحين تحبني ..وانا احبها..
ناصر حس فيه .. فيصل طول المباراه يطالعها ومبتسم .. باله مب وياه .. باله ويا اسمااء .. سرحاااااااااان ولا يدري شسالفه .. الأوادم يصارخون ويعلقون وهوه مبتسم .. وباله بعيد ..
اسماء بسرعه راحت حق ريم ميوده قلبها: ريمو لحقي علي بموت بموت بمووووووووووووت ماااااااستحمل
ريم ابتسمت: اسم الله عليج شفيج ؟
اسماء ابتسمت: احبه .. احبه .. تعرفين يعني شنو احبببببه ؟
ريم استانست: حلفي ؟
اسماء : والله العظيم احبببببببببببه
ريم مستانسه .. راحت لها: يعني لو ما اهوه طرش لج المسج .. بتطرشين له ؟
اسماء: مادري .. بس صج احبه ..
ريم: عيل مابي اسمع كلمة اكرهه مره ثانيه
اسماء تخزها: اكررهه اخوج الكريه السخيف
ريم: هيييييييي لتلعبين بعصابي توج تحبينه؟
اسماء: اي والله احبه ..
ريم: وجان تحجيتي من زماان !!
اسماء: انا من زمان احبه .. بس ماكنت مصدقه انه يطلع اخوج
ريم: اوهو
اسماء: بس خلاص غصبن علي احب اخوج المليق
ريم ابتسمت: حلفي تحبينه؟
اسماء: والله احبه
ريم مستانسه: زين روحي رقدي ورانا قومه
اسماء مستانسه: اللااااااااااااي اليوم حلوووووووو بكلم حبيبي .. يعني بيرجع لي بوسعود؟
ريم : مستانسه اسوم؟
اسماء: حدي حدي حدي .. اللاااااااااي وناسه ..
ريم: خلاص الحين ركبتي السالفه ؟ اللي تكلمينه قبل هذهوه اخووي ؟
اسماء: لا لا نطري يبيلي وقت بس انا متأكده من مشاعري
ريم: حلفي؟
اسماء: والله احبه ..
ريم: زين روحي رقدي
فيصل ماقدر ايود روحه .. يحس مشتااااااااق لها مايقدر.. راح البلكون واتصل
اسماء التلفون في يدها: يمه يمه اتصل !! امبيه شسوي ؟
ريم: ردي بسرعه
اسماء: لا لا لا اخااااااف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:48 am

ريم: ردي شفيج !!
اسماء راحت الغرفه: الو
فيصل ابتسم: والله العظيم احبج
اسماء نشف ريجها .. قلبها يدق يدق يدق مب مصدقه
فيصل بهدوء: من زمان عن صوتج .. قصدي من زمان ماكلمتج فلتلفون .. وحشتيني
اسماء مب مستوعبه: مساعه وياك عن الشلخ
فيصل ابتسم: لا قصدي .. بس تدرين؟ المسج
اسماء تقاطعه: بس خلاص مايحتاي تقول
فيصل: يعني خلاص طاح الحطب؟
اسماء تتطنز: الحطب بكسر فيه راسك
فيصل: هههههههههههههههههههه اسوم؟
اسماء: هلا
فيصل: آسف اذا صرت واحد ماكنتي تحبينه .. بس الحب مب بكيفي
اسماء تقلده: وآسفه اذا صرت وحده ماكنت تدانيها .. بس الحب مب بكيفي
فيصل: آآيه عليج .. احبببببببج
اسماء مستانسه: بس بشرط
فيصل: آمري
اسماء: ماكلمك الحين
فيصل تكدر: ليييييييييييييش؟ وانا اللي حدي مستانس اقول خلااص يعني بنرد نفس قبل
اسماء: لا فديتك مافي نفس قبل .. حاج اخوي بعدين يصير خير
فيصل: بحاجي اخوج اوكي بس بكلمج بعد
اسماء: لا حبيبي مافي .. كلم اخوي وعقب كلمني على راحتك
فيصل ابتسم: خلاص .. من اوصل البحرين ان شاءالله .. بكلم اخوج ومايصير خاطرج الا طيب حبيبتي
اسماء مستانسه: اي بتلكمه شبتقوله؟
فيصل: بقوله ؟ امممممممم مادري انتي شتبيني اقوله ؟
اسماء: نعم؟
فيصل يتغيبه: مادري عنج انتي تقولين لي كلم اخوي .. اكلمه شقول له ؟
اسماء متفشله: لتقول له شي .. قوله الله بلخير شلونك بس .. اقول يالله باي
فيصل يضحك: هههههه تعاااااااااااااااالي
اسماء معصبه: شتبي ؟؟
فيصل: احبج
اسماء متفشله: روح روح ماحاجيك
فيصل: اتغشمر وياج شفيج ؟
اسماء: ماحاجيك
فيصل: ادري يعني بخطبج منه شفيج
اسماء مستانسه: ماحاجييييييييك
فيصل: آآيه عليج ..
اسماء: من صجي ماكلمك الا اذا كلمت اخوج .. قرار نهائي
فيصل: اي اكلمه شاقوله ؟
اسماء عصبت: يالسخييييييف
فيصل ابتسم: حبيبتي شفيج ؟ استانس لي تسببت فيج
اسماء: آآدري فيك
فيصل: زين عادي بكلمج ووبكلم اخوج شفيها؟
اسماء: ماااااااااااافي .. كلم اخوي قبل بعدين يصير خير ..
فيصل: عاد عاد بكلمج
اسماء: الحين انت مجابلني صبح وليل .. شتكلمني بعد؟
فيصل يتدلع: لا اذا جفتج ماعرف شقول .. لكن فلتلفون بقدر اتحجى
اسماء مستحيه: فصوول عاد .. من صجي
فيصل: خلاص بكلمه ولا تزعلين .. عطيني رقمه وبتصل له الحين
اسماء: لا والله ؟ لي رحت البحرين كلمه ..
فيصل: معليه عطيني رقمه وبكلمه لي رجعت
اسماء: بطرشه لك مسج
فيصل: آآيه عليج .. من زمان عنج والله
اسماء مستانسه: وناسه
فيصل: حده ..
اسماء: هالشي المفروض يصير من زمان .. ولا ؟
فيصل: المفروووووووووووض .. فديتج والله
اسماء: زين يالله اخليك ..
فيصل: تمي تمي شوي بكلمج
اسماء: هأ .. قلت لك كلم اخوي ..
فيصل: انا لله .. محد فر راسج الا ريمو اكيد
اسماء مستغربه: ريمو شدخلها انت بعد .. يالله بااااااااااي
فيصل: نطري .. باييج الحين
اسماء: وه وه وه واخزيااااااااااااه شتييني ؟
فيصل: نطري لترقدين
اسماء: اقول بااااااي لتين علينه
اسماء صكته وهي مستاااااااااانسه تحس بشي فاقدته ورجع لها .. تصارخ: رييييييييمو لحقي علي بموت
ريم ياتها: شفيج
اسماء راحت ولمتها

ريم لمتها: آآيه عليج شصاير؟
اسماء دمعت عينها: مستااااااانسه
ريم: ربي يديم الوناسه عليييييج حبيبتي
اسماء هدتها: سمعي .. اخاف اخوج بيي .. مابي اجوفه استحي
ريم: شمعنى الحين تستحين وقبل لا
اسماء: جذي .. شدراني انا ؟
اسماء صكت الباب وانسدحت يزعم بترقد
ريم وايد استانست يوم جافت اسوم جذي مستانسه وتتحجى عن اخوها غيير ..
فيصل شوي ودش البيت .. يغني : تتبغدد علي وانا من بغدااااااااد
ريم ابتسمت: شالطااري؟
فيصل مستاااااااانس وشاق الحلج: وين حبيبتي ؟
ريم تخزه: منهي حبيبتك ؟
فيصل ابتسم: حبيبتي اسومتي وينهي ؟
ريم راحت له ..: من متى ؟
فيصل ويهه صاير احمر: من زمان ..تسوين روحج ماتدرين يعني .. ؟؟ وينهي ؟
ريم: شتبي فيها؟
فيصل: حبيبتي وكيفي
ريم: يالله مناااك .. قال حبيبتي قال .. من صجك انت ؟
فيصل مستغرب: تقصين علي يزعم ماتدرين ؟
ريم ابتسمت: كلمت رشود ؟
فيصل ابتسم: اقولج وين حبيبتي ؟
ريم: انا لله .. حبيبتك راقده
فيصل راح جدام باب الغرفه يطق الباب .. يصارخ: اسوووومتي
ريم: الحمدلله والشكر .. تعال بس تعال
فيصل يطق الباب: قلبي تعالي ابيج شوي
ريم: مينون انت ؟
اسماء ميته من الضحك عليه ..
فيصل: اسووووووم ..
ريم راحت له ودزته: وخر تبي ترقد لبنيه
فييصل يزعم زعل: ماحاجيكم ثنتينكم ..
ريم: وه بسم الله شيااك ؟؟
فيصل رفع تلفونه يتصل حق اسماء .. ماردت عليه: اففففففف (يصارخ) ردييييي
ريم: لتصارخ فصوول
فيصل طلع بيروح حق ناصر وفواز: اراويكم معليه .. باي
ريم فلت شعرها .. كان مبلل .. وطلعت تكلم ناصر .. ناصر يوم جاف اسمها طلع البلكون
ناصر: هلا حبيبتي هلا والله
ريم سمعت صوته يمها: انت هني؟
ناصر ماحط باله: ها ؟
ريم: دش الهوى بارد عليك
ناصر: انتي فلبلكون؟
ريم: اي
ناصر: آآيه عليج .. برد عليج حبيبتي دشي
ريم: لا حلو الجو
ناصر: دشي حبيبتي سمعي الحجي .. متسبحه ؟
ريم ببراءة: اي
ناصر عصب: ريمو انتي شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟ دشي بسرعه
ريم خافت: شصار الحين؟
ناصر: والله ان مادشيتي
ريم دشت بسرعه : كاني كاني دشيت شصاير؟
ناصر يصارخ: انتي ليش ماتهتمين في روحج ؟
ريم متضايقه : شسويت ؟
ناصر يصارخ: طالعتلي في هالبرد وشعرج رطب ؟ يعني تبين يطقج الهوى وتمرضين ؟ ماتقولين في واحد يخاف علييييييج ؟
ريم بهدوء: آسفه
ناصر يصارخ: شنو آسفه ؟؟؟؟؟ شنو شنو آآسفه؟ شعقبه ؟؟؟؟؟؟؟
ريم سكتت ..
ناصر: احاجيج انا ردي عليي
ريم: قلت لك آسفه خلاص ..
ناصر معصب: تبين تمرضين ؟؟ ماتدرين شيصير فيني اذا تعبتي ؟
ريم : انا ماقصد .. اصلن نسيت
ناصر: كله مب قصدي ونسيت وهذي ساللفتج
ريم بهدوء: زين ناصر اخليك انا ..
ناصر: الله وياج .. باي
ريم صكته .. ودمعت عينها .. وايد يصارخ عليها ..
ناصر بسرعه اتصل .. ماكانت تبي ترد .. بس ماتقدر ..
ريم: ..
ناصر: حبيبتي
ريم: هلا
ناصر بهدوء: حبيبتي عاد انتي ليش جذي؟
ريم: شنو؟
ناصر: آآسف خلاص آآسف
ريم: لا عادي لتأسف .. قلت لك تعودت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:49 am

ناصر: ريم عاد .. عذريني .. اخاف عليج
ريم: فديتك خلاص قلت لك ماصار شي ..
ناصر: اكيد ؟
ريم: افا عليك
ناصر: وشللي يثبت لي انج مب زعلانه علي ؟
ريم: امممممممممممممم قول انت شلون تبيني اثبت لك؟
ناصر: والله احبج ريمو عااد شسوي
ريم: قولي شلون اثبت لك
ناصر: مادري انتي قولي
ريم .. سكتت.. خذت نفس .. : احبك
ناصر طاح قلبه: ... آآيه عليج حبيبتي انتي والله انا اللي اموت فيج
ريم ابتسمت: تدري ؟ احس سويت فيهم خير
ناصر: قصدج فيصل ؟؟ اهوه شسالفته بالضبط ؟؟
ريم: بوو سالفة طويله ماعرف بالضبط انا شسالفه .. بس اهم شي ردوا
ناصر: الحمدلله
ريم: اي والله الحمدلله
ناصر: زين حبيبتي روحي رقدي .. باجر وراج قومه ..
ريم: ان شاءالله
ناصر: لتزعلين ها
ريم: افا عليك .. شدعوه؟
ناصر: احبج .. تصبحين على خير
ريم: وانت من هله

راحت ترقد .. اسماء كانت راقده ومبتسمه .. ابين كانت مستانسه
يودت القلب اللي عطاها ناصر وانسدحت بترقد ..

فيصل كان مستانس ويا الشباب .. طوّل وياهم فلسهره .. عقبها نزلوا يتمشون ..
ناصر سحب فيصل: حجيي
فيصل التفت عليه: شفيك ؟
ناصر: احم .. شفيك ؟ ونسنا ويااك ؟
فيصل يخزه: يعني بتقولي ريمو ماقالت لك ؟
ناصر يسوي روحه مايدري: عن ؟
فيصل يخزه: متأكد ؟
ناصر: اي قولي عن شنو وانا اقولك قالت لي ولا لا ..
فيصل ابتسم: بس انت تحب يعني ؟
ناصر يخزه: لا لا .. من صجككك ؟
فيصل دزه: قووم منااااااااااااااك تبيني اقولك السالفه وانته تعرفها ؟
ناصر: ريمو ماقالت لي شي شفيك ..
فواز ياهم: وشفيكم انتم ؟
ناصر التفت عليه: سلامتك
فواز: الجو حلو
فيصل مستانس: ححححححده .. (يطالع الساعه .. يحاجي ناصر) بروح لهم انا ..
ناصر: تلاقيهم راقدين الحين .. تروح شتسوي ؟ تم ويانا شوي
فيصل: شوي بس .. اخاف عليهم بروحهم
ناصر ابستم: كفوو يا ولد عمي
فيصل يخزه: احلف بس ؟؟ بس بس بامشي انا ..
ناصر: امش بوصلك انزين
فيصل التفت: ادل الطريج
ناصر يقلده: اخاف عليك بروحك
فيصل يخزه: يبيلك طراق
ناصر فيه الضحكه: امش امش
فواز: تو الناس !!!
ناصر: معليه باجر ان شاءالله
فيصل: يالله مع السلامه ..
الكل: الله يسلمك
ردوا ناصر وفيصل .. تموا يتمشوون ..
فيصل مستانس ومب عارف شيسسوي ..
ناصر التفت عليه: انا للحين انطر
فيصل يطالعه: شتبي ؟
ناصر: افااااااا .. مداك نسيت ؟
فيصل يزعم مايدري: شنو عاد ؟
ناصر: بس بس خلاص .. ريم ماتقصر بتقولي كل شي
فيصل: احسن بعد ..
تموا ساكتين .. وصلوا العماره .. فيصل التفت عليه: يالله الشيخ .. تصبح على خير
ناصر: وانت من هله .. نجوفك باجر عيل ؟
فيصل: على خير .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمك ..
ناصر مشى عنه .. وفيصل ركب فوق مستانس .. وده لو يقعد وياها يجوفون فلم .. يسولفون .. يبي يدش عليهم بس مايقدر ..
خذ ورقه .. وكتب عليها " وينج من زمان ؟ أحبج !! " وحطها تحت الباب .. وراح بيرقد
يوم ثاني الصبح قامت ريم بسرعه .. تسبحت وبدلت ولا ولاحظت الورقه .. قومت اسماء وياها .. من قامت بتمشي داست عالورقه.. خذتها وتمت تقرى .. ابتسمت: اللاااااااااااي وناسه
ريم ماتدري شسالفه: شنو ؟
اسماء تغني: ولا غييييييره في هالدنيا فتّنــــي ..
ريم ابتسمت: احبج وانتي مستانسه تيننين ..
اسماء استحت .. خذت الورقه وحطتها في شنطتها : آيه عليه
ريم تحس جسمها تعبااان مافيها شده تروح ..
اسماء: خنتريق يالله
ريم قعدت: يالله .. انا ماشتهي
اسماء: اكلي اكلي بلا دلع ..
ريم: لا اله الا الله .. احس روحي تعبانه
اسماء: اسم الله عليج . .شفيج ؟
صبت لها جاي: مادري .. ( تطالع الساعه) عيلي عشان مانتاخر
اسماء كلت بسرعه: يالله قومي
ريم: يالله
بسرعه نزلوا .. علأساس بيمشون لي الجامعه ..
فيصل كان راقد ماحبوا يقعدونه .. ابين عليه كان سهران
تمشوا لي الجامعه ..
كانوا البنات متيمعين .. والستيودنت كونسل ..
جافهم حمد سيده ياهم: هلا هلا .. حياكم
اسماء: يحييك
حمد يحاجي ريم: الحين كلنا في كلاس واحد .. الحين بيدلونه وين .. اليوم بس بيتحجون مافي دراسه .. من باجر بيبتدي الكورس
اسماء: زين
ريم طول الوقت ساكته .. تتلفت يمكن تجوف ناصر ..
دشوا الكلاس .. وقعد يشرح لهم عن الكورس .. شبياخذون .. شبيسوون .. شنو لازم يتعلمون .. وعن الشهاده اللي بيحصلونها لي كملوا ..
قعد يلغوي على راسهم تقريبن ساعة ونص ..
عقب قال لهم بس روحوا .. ونجوفكم باجر
ريم طلعت مستانسه: عجبني الكورس .. احس بنستفيد منه وايد
اسماء: ان شاءالله .. الله يسهل
حمد ياهم: ها شرايكم ؟
اسماء: اوكي
حمد يحاجي ريم: عجبج ؟
ريم بهدوء: اي اوكي
اسماء: انت مب جنك مللتنه ؟
حمد يخزها: وانتي من حاجاج ؟؟ احاجي ريم
اسماء: ول ول .. وخر زين بنروح
حمد يحاجي ريم: نجوفج باجر
ريم ابتسمت ومشت .. اسماء: يااااااااربي يبط جبدي ثقييل
ريم: خليه عنج .. حلوه الجامعه ..(طلعت كيمرتها وصورت)
حمد ياها: ممنوع التصوير ماتدرين ؟
ريم التفتت عليه: احلف ؟
حمد ابتسم: يويلج الحين بيسوون لج سالفه .. من أول يوم وبتشوهين سمعتج ها
اسماء: اقول وخر بس
ناصر جافهم من بعيد .. وجاف حمد شلون يطالعها ويحاجيها .. قال بيروح يطقه .. بس يود روحه .. مشى وهوه مهوس على يده .. ريم من جافته هدتهم وراحت له ركيض
ناصر يخزها: شيبي ذي؟
ريم ابتسمت: ماعليك
ناصر معصب: اقولج شيبي ؟؟؟؟؟؟
ريم: لا بس كان يقولي ممنوع التصوير اهني
ناصر: خل يولييي زين ممنوع .. يقص عليج ماعليج منه .. انا اراويه
ريم: لا لا تعال .. خله عنك
ناصر معصب: بأدبه
ريم: ماعليك منه .. عشاني .. (غيرت السالفه) تينن جامعتكم
ناصر ابتسم: عجبتج ؟
ريم: اي والله فن
اسماء كانت واقفه تتهاوش ويا حمد
اسماء: وبعدين وياك انت ؟
حمد معصب: من ذي اللي من جافته طارت
اسماء تخزه: خطيبها
حمد وقف قلبه: حلفي ؟
اسماء: والله
حمد انصفق ويهه .. مشى ولا نطق
ريم تنادي اسماء: تعاااالي
اسماء راحت لهم
ناصر: تعالوا براويكم الجامعه ..
ريم مستانسه: ياالله
ناصر ابين كان تعبان
ريم بهدوء: شكلك مارقدت البارحه عدل
ناصر ابتسم: عادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:49 am

ريم: الحين تروح ترقد
ناصر: لا عندي كلاس عقب نص ساعه
ريم: انا لله .. زين عقب الكلاس
ناصر: عقب الكلاس باييكم نطلع نتغدى
ريم : مانبي غدى .. انت ارتااح وبعدين يصير خير
ناصر: مرتاح حبيبتي شفيج ؟
ريم بهدوء: واذا قلت لك عشااني ؟
ناصر: ان شاء الله من عيوني واذا ماتبين احضر الكلاس وروح ارقد ماعندي مانع
ريم ابتسمت: امممم فكره
ناصر: والله الكلاس مب مهم .. شرايج يعني اطنش؟
ريم: لا لا روح .. وعقب ارقد
ناصر: تامرين امر
ريم التفت على اسماء: جوف الفرق بين جامعتنه وجامعتهم
اسماء: يبيله نيي ندرس هني
ناصر: لا والله ؟ عقب مابكمل ؟؟
اسماء: احنا يايين ندرس
ناصر: مافي ..
اسماء: شدعوه عاد بهد اخوي وبايي .. ماقدر
ناصر: حتى لو تبون مافي .. اي والله ندرس هني
ريم: تتغشمر شفيك ؟
اسماء: والله؟
ناصر يطالع القلب اللي عليها وابتسم
ريم نزلت راسها تجوفه شيطالع .. ابتسمت
لفوا الجامعه كلها
المباني كباار والمكان وااسع .. حده شرح المكان
عقبها ردوا اسماء وريم الشقه وناصر راح الكلاس
دشوا الشقة بلغوتهم .. فيصل كان يجوف التلفزيون
اسماء جافته وشيّرت .. اهوه من سمع حسهم راح لهم
فيصل معصب: وراحين بروحكم؟
ريم: جفناك راقد ..
فيصل معصب: لا والله ؟ علأقل أول يوم انا بوديكم
ريم: فيصل ماصار شي عادي ..وبعدين جفنا ناصر هناك
فيصل سكت ..
ريم: فيصل عاد شصار الحين؟
فيصل: اوكي اوكي .. خير ان شاء الله
اسماء دشت الغرفه بترتاح
فيصل يناديها: تتعالي
اسماء التفتت عليه: هاااااااا
فيصل: مايقولون ها .. يقولون نعم .. هلا .. لبيه .. سم .. مب (يقلدها) ها
اسماء تفشلت: ناديتني ؟
فيصل ابتسم: شلونج؟
اسماء استحت: زينه ..
فيصل: انا بعد زين ..
ريم: احم احم .. نحن هنا
فيصل يطالعها: كيفنا انتي شعليج ؟؟
ريم دشت الغرفه: كيفكم كيفكم
اسماء دشت وراها وصكت الباب: ماستحمل نظرااااااااااته .. لاحظتي ؟
ريم: يحليله فصولي يحب .. خل احاجي امي وحشتني ..
ريم خذت التلفون واتصلت حق امها: الوووووووو يمه
ام فيصل دمعت عينها: وااي بنتي ماصدق شلونج حبيبتي شخبارج؟
ريم مستانسه: ولهااااااااااانه عليكم انتوا شلونكم؟
ام فيصل: والله مكانج ابين والديره كلها مب حلوه بدونج
ريم: آيه عليج يمه شخباركم ؟
ام فيصل: والله هذحنه ننطركم تيون ..
ريم: فديتج .. ابوي شخباره ؟
ام فيصل: ابوج الحمدلله بخير ما يسأل الا عنكم
ريم: فديييييته ونجودي؟
ام فيصل: هذهيه تحن تبي تكلمج نطري
نجود بسرعه خذت التلفون منها: ريمووووووووو
ريم مستانسه: هلا هلا هلا والله حبيبتي شلونج؟
نجود: يالدبه متى بتيين؟
ريم: آآيه عليج وحشتيني
نجود: يالله ماصارت ترى البيت كلش ماله لزمه
ريم تضحك: هههههه آيه عليج شخبارج وشلون لمتحانات وياج؟
نجود: ناجحين ان شاءالله ماعليج انتي شلونج ؟
ريم: والله مشتااااقة لكم حبيبتي
نجود: بلا لغوه زايده وردي البحرين
ريم: نطري بس خل اكمل الكورس
نجود راحت بعيد عن امها: وشخباره وياج بوراس؟
ريم ابتسمت: ناصر؟
نجود: من غيره بعد ؟
ريم: الحمدلله زين يسلم عليكم
نجود: مالت على حظنه .. زين مو تنسين الهدايا والاشيا الزينه عاد

ريم: اي اي افا عليج لتوصين
نجود: اووووو اكاا الفذر وصل.. هاج مافيني شدته (تحاجيه) يبه ريمو تبيك
بو فيصل استانس: عطيني عطيني (يحاجيها) الوو ريم
ريم مستانسه: يبه شلونك ؟
بوفيصل: انا بخير انتي شلونج؟
ريم: والله الحمدلله بخير انتوا شلونكم؟
بوفيصل: شخبار فيصل ؟؟ يمج ؟
ريم: لحظه بناديه
بوفيصل: لا بس خليه انا بتصل له .. اهم شي انتي بخير؟
ريم: الحمدلله
بوفيصل: ماناقصج شي يبه ؟
ريم: لا يبه الحمدلله
بوفيصل: الحمدلله .. تحملي في روحج يبه واهتمي فدروسج
ريم: ان شاء الله يبه
بوفيصل: وحطي بالج على رفيجتج يبه
ريم: من عيوني يبه لاتوصي
بوفيصل: يالله الله يحفظج
ريم: مع السلامه
اسماء منسدحه ورافعه ريلها علطوفه: يحليلهم
ريم تعطس: آآآآآتشو .. الحمدلله
اسماء: يرحمج الله
ريم: يهدينا ويهديج الله .. احس جسمي متكسر .. تعبانه
اسماء: شربي مرقدوش
ريم: وانتي من ماقلت لج شي قلتي مرقدوش ؟
اسماء: زين عيل اكلي بندول ولا تزعلين
ريم: احس بديت ازكم
اسماء: انسدحي انزين ..اخذيلج فيتامين سي
ريم: مب لازم .. بروح اجوف التلفزيون
اسماء: غبيه انتي ؟ اقولج اخذي فيتامين سي
ريم: بعدين بعدين
اسماء: بعدين انتي حتى ريوق ماكلتي شي !!
ريم: شربت جاي والله
اسماء: وهاي يسمونه ريوق ؟
ريم: شتبيني اتريق ؟ بيتزا ؟
اسماء: مصخنه انتي ؟
ريم: احس بحراره تصدقين ؟
اسماء: سلامتج ريمو
ريم: الله يسلمج .. بنسدح انا فلصاله وانتي رقدي اهني
اسماء: زين
ريم طلعت وهي ميوده الكلينكس وتعاطس .. تحس جسمها متكسر .. حتى عيونها تحرها .. وراسها يعورها .. ومافيها شده تسوي شي ..
انسدحت وقعدت وبطلت التلفزيون
رن تلفونها
اسماء يابته لها: هاج سندرني
ريم خذته منها .. بزور تتحجى: الو
ناصر معصب: ليش شلتيه بعد؟ لا لتشيلينه احسن
ريم عطست: آآآتشوو.. الحمدلله
ناصر: يرحمج الله
ريم: سوري ماكان عندي التلفون ..
ناصر حس بنبرة صوتها ..: ابوي ؟
ريم تعبانه .. صكت عينها: همم
ناصر: ريم حبيبتي شفيج ؟
ريم: هأ
ناصر: الوو شفيج؟
ريم: مافيني شي شفيك؟
ناصر: تعبانه؟
ريم: شوي
ناصر معصب: اييييي هذي اللي تطلع بكشتها فلهوى
ريم سكتت
ناصر معصب: شقايلج انا شقايللج؟
ريم سكتت
ناصر: الووووووووو
ريم: هممم
ناصر: ردي علي شفيج ساكته؟
ريم ببراءة: بدل ماتقولي ماعليج شر يالس تزفني ؟
ناصر سكت .. بهدوء: كلتي دوا؟
ريم: الحين باكل
ناصر بهدوء: شيعورج حبيبتي؟
ريم: مايعورني شي .. مافيني شي لتحاتي
ناصر: شيعورج ؟
ريم: جسمي متكسر .. راسي .. آآآآآآتشو الحمدلله .. احس بصخونه
ناصر: قومي بوديج المستشفى
ريم: لا لا اي مستشفى الله يهداك .. اعرف دواي باخذه الحين
ناصر: لا حبيبتي ابي اتطمن عليج .. قومي .. فيني ولا فيج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:50 am

ريم: لا فيني ولا فيك .. اسم الله عليك
ناصر: قومي عيل
ريم: ناصر مافيني شده شوي بس برتاح عقب باكل .. شوي
ناصر: ورفيجتج شخانتها ؟؟
ريم: معليه بقوم انا .. انت وينك؟
ناصر يتطنز: مب ياي اخاف تعاديني
ريم من صجها: آيه عليك معليه بدش انا الغرفه بس علأقل احس بوجودك ..
ناصر: حبيبتي من صجج مايي ؟ وانا اقدر يعني ؟؟
ريم ابتسمت .. تحس الصخونه بدت فيها .. : آيه عليك نصور انت وينك من زمان ؟
ناصر ابتسم: لا لصخونه لاعبة الدور
ريم غمضت عينها: ناصر ..؟
ناصر ابتسم: عيونه ..
ريم ماقدرت تيود روحها ورقدت .. وتم يسمعها تتنفس .. سكت .. التلفون في اذنها وراقده من التعب ..
ناصر كان خايف عليها .. خلى التلفون سبيكر .. عشان يسمعها اذا بتقوم .. ويحس فيها .. ركب سيارته .. راح الشقه بيرتاح .. بس مايقدر يرتاح وريم تعبانه
خلى التلفون يمه وانسدح ..
ريم عطست: آآآآآآآآتشو الحمدلله (توها جايفه التفون) الو ؟
ناصر ابتسم: قلبي انتي
ريم مصخنه: شصاير فلدنيا ؟
ناصر: ماصار شي حبيبتي
ريم: لا يعني شسالفه؟
ناصر: حبيبتي قومي اكلي دوااج
ريم داير راسها وماتدري شتقول: دواي ناصر
ناصر مستانس: آيه عليج .. حبيبتي انتي
ريم: انا ؟
ناصر: حبيبتي جنج شاربه استغفر الله
ريم: شاربه كلونيا؟
ناصر فيه الضحكه: انتي فيج شي ؟
ريم: هأ
ناصر: حبيبتي اذا تحبيني قومي شربي دواج
ريم قامت: زين بس اذا طحت انا ماااااالي شغل ؟ انزين؟
ناصر: ماتطيحين ان شاء الله روحي
ريم راحت .. قعدت على الكرسي اللي فلمطبخ وحطت راسها ورقدت
ناصر: الووووو
ريم قحصت: هاها اكا والله الحين الحين
ناصر: بسرعه حبيبتي
ريم خلت التفون عالطاوله .. خذت لها فيتامين سي وبندول كولد اند فلو .. عقب شالته: الو
ناصر: حبيبتي ماعليج شر .. روحي الحين رقدي .. ومن تقومين كلميني .. سامعه
ريم: ان شاءالله
ناصر: سلامتج ابوي
ريم: الله يسلمك .. باي
ناصر: بيباي
دشت وحطت راسها علسرير ورقدت ..
اسماء كانت راقده بعد
فيصل متملل .. مايقدر يدش عليهم لان اكيد اسوم فاصخه شيلتها ..
نزل تحت .. راح وول مارت .. شراله جم شي حق الطياره .. وقعد يدور ويتمشى ..
جاف حمد يتشرى
حمد: هاااااااالااااااااا الفيص
فيصل سلم عليه: هلا حمااااااادو
حمد: شخبار؟
فيصل: والله تمام شخبارك انت؟
حمد: اوكي تماام .. (يدور) الا بروحك ؟
فيصل: ايي باجر ان شاءالله مسافر
حمد: باجر؟؟
فيصل: اي والله باجر ..
حمد: وين تو الناس !! والبنات ؟؟
فيصل: البنات وياهم ولد عمي .. انا وراي شغل بزور خذت اجازه
حمد: ولد عمك ؟ ماعرفه .. يمكن جفته ويا اختك مساعه فلجامعه
فيصل ابتسم: هذهوه
حمد: زين عيل تروح وترجع بالسلامه
فيصل: الله يسلمك .. اخليك انا تكمل اغراضك .. بمشي
حمد: زين نجوفك
فيصل: على خير .. مع السلامه
فيصل راح يدفع .. اتصل له ناصر
فيصل: الوو
ناصر: هلا هلا
فيصل: هلا فيك .. وينك مابينت اليوم
ناصر: والله هذاني منسدح .. مب قادر ارقد

فيصل: صاير شي؟
ناصر متضايق: احاتيها
فيصل تخرع: من؟
ناصر مستغرب: يعني ماتدري ؟
فيصل مب فاهم: شادري ؟ شسالفه؟
ناصر: لا بس ولا شي
فيصل: تحجى شصاير؟
ناصر: ريم تعبانه .. انا عبالي تدري
فيصل خاف: تعبانه؟ شفيها ؟
ناصر: عيل انا شلا متصللك ؟ روح جوف شفيها
فيصل: يوم قمت كانت في غرفتها ماقدرت ادش عليها
ناصر: يمكن رقدت ..
فيصل: اسم الله عليها شفيها انزين؟
ناصر: تقول تحس بعوار في جسمها .. وحرااره
فيصل: ماعليها شر .. معليه هذاني رايح
ناصر: بقوللك .. انا كنت ناوي اطلع بس ريم تعبانه .. شرايك نروح نييب لهم بيتزا من المكان اللي قلت لكم عنه وناكل فلشقة؟
فيصل: صار .. بس اودي الاغراض واتطمن عليها .. وانت تعال
ناصر: خلاص انا ابدل واييك .. يالله باي
فيصل: باي
فيصل ركب بسرعه .. ودا الاغراض غرفته وراح عند باب غرفتهم .. صاكين الباب .. طق الباب بهدوء .. محد رد عليه .. رد طق عليهم .. محد .. طق بقوه
اسماء قصحت .. بسرعه راحت صوب الباب: شصاير؟
فيصل: ممكن اجوف ريم؟
اسماء لبست شيلتها وطلعت .. يودت الباب: خير شصاير؟
فيصل: اصير ادش؟
اسماء بطلت له الباب: حياك
فيصل راح صوب ريم .. حط يده على راسها .. كانت حرارتها مرتفعه .. كانت يده بارده .. بطلت عينها: فيصل؟
فيصل ابتسم: سلامات شفيج؟
ريم ابتسمت: مافيني شي
فيصل: جوفي عينج شلون حمره وعقب قولي مافيني شي .. يعني تقولين حق ناصر وماتقولين لي؟
ريم: وي لا فيصل مب جذي ..
فيصل: معليه قومي بوديج المستشفى
ريم: لا فيصل مافيني شي لتكبر السالفه كلها بندولتين واقوم مافيني شي صدقني
فيصل: بوو كل ذي عشان ماتروحين المستشفى ؟
ريم: لان مافيني شي
فيصل: زين سلامتج (التفت على اسماء .. بهدوء) ممكن طلب؟
اسماء استحت: آمر
فيصل: حطي بالج عليها .. وخليها تاكل دواها ..
اسماء: افا عليك شهالحجي ؟ لتوصي
فيصل ابتسم: ماتقصرين (التفت على ريم) تدرين خطيبج شيقول؟
ريم شهقت: من ؟
فيصل يخزها: ماتعرفينه ؟
ريم: من ذي؟
فيصل: خطيبج ؟
ريم: لا ماعرفه ..
فيصل: ماتعرفين اللي خطبج ؟
ريم: لا
فيصل: ناصر بعد لتغيبين
ريم طاح قلبها: شيقول ؟
فيصل: يقول يبي اييب لج بيتزا .. ودج؟
ريم : ماشتهييي شييييييي
فيصل: زين خلاص بنفج الخطبه
ريم: شدخل انت بعد ؟
فيصل: مايصير ماتاكلين .. بيسويلج سالفه ناصر ..
ريم: ماشتهيييييييي
فيصل: كيفج عاد انا قلت له اوكي .. الحين بيمر علي وبروح وياه .. وكيفج عاد تفاهمني وياه
ريم: لا اله الا الله
فيصل قام: ارتاحي .. ترى اذا ماكلتي مابتطيبين (توه بيطلع التفت على اسماء) قوه
اسماء رفعت حواجبها: شتبي انت ؟؟
فيصل يزعم ماسمع: شقلتي ؟؟ لا ماسمعت عيدي ؟
اسماء تفشلت: اقول الله بلخيير شلونك ؟
فيصل: الحمدلله شلونج انتي ؟
اسماء: الحمدلله بخير
فيصل ابتسم: تبين اييب شي؟
اسماء: شككرا .. سلامتك
فيصل: اي جذي صيري ذربه
اسماء: نعممممممممممممم ؟ خير خير شقلت ؟
فيصل يقلدها: اقول الله بلخير شلونج ؟
اسماء محتره .. سكتت عنه ودشت حق ريم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:50 am

اسماء: آيه عليهاا المريضه .. لازم تاكلين
ريم: يصير خير ..
اسماء: اخليج ترقدين احين ارتاحي..
ريم صكت عينها بترقد
اسماء قامت تتجول .. دشت غرفة فيصل .. جافت الاغراض معفسه .. والشنطه مبطله ومحذف فيها الاغراض .. اهيا تدري ان بيسافر جريب .. بس متى .. ماتدري .. يعني اهوه ماقال لهم ترى انا باجر بسافر .. عشان مايتضايقون .. وخصوصا ريم اللي ماتبيه يروح .. حتى اسماء .. ماتبيه يروح ..
دشت الغرفة .. فصخت شيلتها .. تربعت .. وتمت ترتب اغراضه ..
حطتهم في الشنطه .. واللي شاريهم حطتهم بعد .. رتبت غرفته .. وطلعت .. دشت قعدت عند ريم .. ماتقدر تعطيها دوى عالأقل تمر 4 ساااعاات ..
تمت قاعده علكرسي مجابلتها .. وريم التعب ابين عليها .. منسدحه شوي تتلحف وشوي تقط للحاف .. ريم التفتت عليها: اسوم ؟
اسماء: ها
ريم ..: ماااي
اسماء بسرعه يابت لها ماي: قومي شربي
ريم قامت بزوور تشرب الماي ..
فيصل اتصل حق اسماء .. اسماء نطرت تكمل الماي وعقب ردت عليه: الو
فيصل: هلااا اسوم ..
اسماء تقلده: هلا فصول ..
فيصل ابتسم: طمنيني .. شخبارها الحين؟
اسماء عطت التفون ريم: هااج كلميه
ريم خذته .. والتعب ابين في صوتها: الو
فيصل: هلاا الريم .. ِشلونج الحين ؟
ريم تحاول تقعد: الحمدلله ..
فيصل: اشوى؟
ريم: شوي
فيصل: ماعليج شر .. عطينا عشر دقايق وحنا يايينكم ..
ريم: زين
فيصل: عطيني اسماء
ريم ابتسمت .. تحاجي اسماء: يودي
اسماء خذته: الو ؟
فيصل مستانس .. يحب صوتها .. يحب كل شي فيها .. بختصار .. يحبها: وانتي شلونج ؟
اسماء ابتسمت: الحمدلله بخير .. وانت شلونك ؟
فيصل: اذا انتي بخير انا بخير .. يالله بنيي الحين .. مع السلامه
اسماء: الله يسلمك
ريم معنها تعبانه .. تخزها: يحليلج وانتي مستحيه
اسماء رفعت حياتها: مكسوره وتبرد .. رقدي رقدي
ريم ابتسمت: ابي اطلع اشم هوا شوي .. (قامت من السرير .. وراحت البلكون .. واسماء ميودتها تخاف يدور راسها ولا شي .. )
ريم: حلو الجو
اسماء: ايي .. وايد .. بس امشي اخاف تتعبين
ريم: شوي بس ..

ناصر توه رايح حق فيصل .. كان ينطره فلسياره
ناصر يحاتي: ها بشر .. كلمتها ؟
فيصل ابتسم: اي كلمتها ..
ناصر مستعيل: اي ؟
فيصل: شنو اي ؟
ناصر: تحجى قول شخبارها ؟ اشوى ؟
فيصل: اي الحمدلله .. يعني ماتقدر تصبر لي مانروح لهم ؟
ناصر بدى يعصب: شفيك انت ماتحس ؟؟
فيصل خذ منه الأكل: اركب اركب
ناصر طول الوقت يحاتيها .. مب عارف شيسوي بس مايحب يجوفها تعبانه .. يحس الدنيا سوده بعينه .. يبيها تصير احسن .. يبيها تكون مستانسه .. مرتاحه .. مافي شي يتعبها ولا يكدرها ..
ريم ردت غرفتها انسدحت .. تنطر تاكل شي عشان تاكل دواها مره ثانيه ..
واسماء عينها عليها .. خايفه عليها
اسماء: شياج جذي مره وحده اسم الله عليج؟
ريم عافسه ويهه: شدراني
اسماء: لا اله الا الله
شوي الا ناصر وفيصل داشين
ناصر: احم ..
فيصل: حيااك حيااك
ناصر: الله يحييك
ريم من سمعت صوته لبست شيلتها .. وعدلت قعدتها ..
فيصل: حياك ايلس .. بناديهم
ناصر متضايق: اذا مافيها شده اتيي خلها مرتاحه
فيصل راح لهم .. طق الباب .. اسماء طلعت له .. ابتسمت: حياك
فيصل يخزها .. وهو يمشي رايح حق ريم وعينه عليها .. دعم السرير .. وللحين عينه عليها .. وهي منزله راسها ومستحيه منه .. قعد يم اخته: فيج شده تطلعين ؟
ريم ابتسمت.. حدها تبي تجوف ناصر: اي معليه بقوم

فيصل يخزها: اي اكيد ..خلف الله
فيصل قام واسماء للحين واقفه عند الباب .. تم يطالعها .. لي ما جرب يمها .. اهيا مشت راحت حق ريم .. وهوه طلع حق ناصر ..
ناصر على اعصابه .. يبي يجوفها يطمن عليها .. شوي الا طلعت .. ناصر بسرعه راح لها .. والخوف ابين عليه .. بهدوء: ابوي اشوى؟
ريم ابتسمت: مافيني شي ..
ناصر: اكيد ؟؟ اشوى؟
ريم: الحمدلله بخير .. شوية تعب
ناصر معصب: لانج ماتهتمين في روحج .. طالعة لي فلهوى وتوج متسبحه ؟ شتبيني اسوي فيج ؟
فيصل: بس عاد امشو الحين اكلوا وبعدين يصير خير ..
ناصر يحاجي ريم: ابوي اكلي عشان الدوا ..
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر يعطيها البيتزا: سمي
ريم خذتها: سم الله عدوك ..
ناصر يحاجي فيصل: أي حزة بتمشي ؟
فيصل: اظن المفروض امشي 6
ناصر: اي زين تسوي .. ماتعرف شيصير عقب ..
فيصل: ايي من جذي
ناصر: خلاص عيل انا من خمس ونص عندك
فيصل: يارياااااال خلني بروح بروحي
ناصر: يالله يالله قلت لك انا بوديك
ريم واسماء مب عارفين شسالفه ..
ريم تحاجي فيصل: وين على الله ؟
فيصل تذكر ان ماقال لهم : اوه .. ماقلت لج ؟
ريم والدمعه في عينها: لا
فيصل: لا بس باجر برد البحرين ..
ريم وجن احد صب عليها ماي بارد: بااااااااجر؟ وليش ماقلت لي من قبل ؟؟ حرام عليك !!
فيصل: ريم انتي تدرين ان مابطوّل ..
ريم: انزين عاد ماقلت لي متى بتروح .. كل ماسألك تقول ماحصلت حجز .. من صجك انت ؟
اسماء بعد ماتبيه يسافر .. بس ماقدرت تقول شي ..
ريم قامت عنهم تصيح: حرام عليك ..
ناصر راح لها: تعالي كملي اكلج
ريم تصيح: ماشتهي .. مابي شي مابي
ناصر بهدوء: تعالي قلت لج .. عشاني
ريم ماتبي .. بس ماتقدر ترده: بقعد بس مب ماكله
ناصر: لازم تاكلين .. (يتدلع) عشااني !!
ريم تمش دموعها: مب الحين مب الحين (تطالع فيصل) ليش ماقلت لي
فيصل: خلاص يبه آسف
ريم: شنو آسف ؟ جذي مره وحده تقولي باجر بسافر ؟ وانا اللي مستانسه انك بتم ويانه اكثر ..
فيصل راح لها: ريم تدرين انتي ماقدر اتم زود .. زين اللي قدرت ايي وياكم
ريم ساكته
فيصل: خلاص انزين لتدلعين ..
ريم صاحت: ماقدر .. احس مادري .. في بالي انك بتم .. برجع الشقة بحصلك قاعد .. بنطلع يميع .. بس ..
فيصل ابتسم: معليه كلها سبوعين وانتي فلبحرين .. بس لتصيحين .. قومي غسلي ويهج يالله
ريم تطالعه: ماتقدر تأجل سفرك ؟
فيصل: اي جان بتدورين لي شغل ميخالف
ريم : آآآآآآآآه
فيصل: يالله عاد قومي غسلي ويهج ..
اسماء بعد ماتستحمل تجوف احد يصيح ماتصيح .. قعدت تصيح
فيصل التفت عليها: وشفيها الحلوه تصيح بعد ؟
اسماء تفشلت .. مشت دموعها وخذت ريم تغسل ويهه
ريم وايد تضايقت ماتبي اخوها يسافر .. غسلت ويهه وتوها بتدش غرفتها ناصر ناداها: رييييييم
ريم التفت عليه وويهه احمر .. : همم
ناصر بهدوء: تعالي اكلي
فيصل: يالله عاد بلا دلع .. امشي
ريم تمت واقفه
اسماء: امشي يالله
ريم راحت قعدت .. بنعومة .. ناصر عطاها تاكل ..
فيصل يخزها: ضحكي عاد كريهه لين تبوزين
ريم ابتسمت .. تحاجي ناصر: بيي وياك المطار
ناصر: لا ابوي .. وين تيين ؟ انتي تعبانه لازم ترتاحين
ريم تطالعه وتترجى: لا حرام عليك عاد .. بروح يعني بروح
فيصل سكت ..
ناصر: ريم .. سمعيني
ريم تقاطعه: بروح
ناصر: انا لله .. لي باجر يصير خير
ريم: تقص علي وعقب بتمشون عني .. مافي بقعد عند الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:50 am

ناصر سكت .. قعد ياكل .. واسماء تاكل .. ماتبي ففيصل يسافر ويخليهم .. صج كانت ماتبيه ايي فلبدايه .. بس الحين تعودت كل يوم تجوفه .. كل يوم تكلمه .. مايصير يسافر !
فيصل ماوده يسافر بس مايقدر غصبن عليه بزور حصل له حجز لازم يرجع وراه دوااام
ريم كلت لها قطعة بيتزا .. على جبن اكيد .. يابت لها اسماء الدوا وكلته ..
ناصر: بلعافيه حبيبتي .. ماعليج شر
فيصل يطالع اسماء .. عطاها بيتزا: اكلي
اسماء مستحيه: لا بس شبعت
فيصل ماد يده: ترديني ؟
اسماء: شبعت
فيصل مصمم: يدي عورتني
اسماء ابتسمت .. وخذتها منه: شكرا
فيصل مستانس ..
ناصر يحاجي ريم: قومي ارتاحي الحين .. وانا اهني مابروح مكان .. اي شي تبينه بس اتصليلي .. خلي التلفون عندج
ريم قامت: ان شاءالله
ناصر مشى وياها لي الغرفه
ريم التفتت عليه .. في خاطرها وين على الله ؟؟ بس سكتت
ناصر ابتسم ..: اسم الله عليج
ريم دشت ووقفت عند الباب: لتحاتي مافيني شي ..
ناصر سكت .. دشت بترقد .. وهوه طلع علبلكون .. يفكر .. اذا سافر فيصل .. لازم يهتم فيهم اكثر .. يعني ابوها واخوها معتمدين عليه .. ولا جان ماخلوها تسافر .. زين اللي شقته مب بعيده .. بس بعد يبي يجوفهم كل يوم .. مايبي يخليهم بروحهم .. لو الود وده جان تم عندهم بس مايصيير .. يتم ريال غريب .. حتى لو اهوه ولد عمهاا .. يحااتي شبيسوي ..
اسماء شالت الاغراض عقب ماكملوا .. فيصل دش غرفته وجاف كل شي مرتب .. طلع مستانس .. عباله ريم اهيا اللي رتبت هذي سوالفها بس قال بيسأل اسماء
فيصل يزعم معصب: من رتب اغراضي؟
اسماء مب مستوعبه: اي اغراض ؟
فيصل كان واقف يم باب غرفته .. : اغراضي بعد اي اغراض ..
اسماء استوعبت: اي اي اغراضك .. شفيهم ؟
فيصل: من رتبهم ؟
اسماء سكتت ..
فيصل: احاجيج انا
اسماء بغباء: انا
فيصل استغرب: انتي ؟
اسماء هزت راسها ..
فيصل استانس .. بس قال بيتسبب فيها من زمان ماتسبب: من سمح لج تدشين غرفتي وتحوسين باغراضي ؟؟ باذن من ؟
اسماء تفشلت وانحرجت مب عارفه شتقول
فيصل: جاوبيني
اسماء دمعت عينها
فيصل راح يمها .. بهدوء تم يخزها .. وهي منزله راسها متفشله ..
فيصل بهددوء: من صجج يعني بزعل ؟ انا مستانس اصلا لانج جستي اغراضي .. ياابختهم اغراضي والله .. مشكوره حبيبتي
اسماء استحت: توك مب عاجبك ؟
فيصل ابتسم: افا عليج بس .. ماتشدين غشمره ؟؟ اتطنز ويااج والله .. تسلم يدج يالغاليه
اسماء بتمشي: بس عااد بس
فيصل: تمي شوي .. باجر بسافر ومابتجوفين رقعة ويهي بعد الا مادري متى
اسماء تكدرت: لتذكرني
فيصل متضايق: والله مابي اخليكم بس غصبن علي .. اهم شي انتي اهتمي فروحج وفي ريم ..
اسماء متضايقه .. تبي تقول شي مب عارفه: مابيك تروح
فيصل استانس: ولا انا ابي اروح .. بس شسوي ؟ غصبن علي
اسماء شوي وتصيح: زين بروح حق ريم يمكن تبي شي ..
فيصل: انزين وانا ماتسأليني جان ابي شي ولا شي؟
اسماء استحت: تبي شي؟
فيصل يتدلع: الحين عاد ؟ شعقبه ؟؟ مابي شي شكرا .. اهم شي سلامتج
اسماء: الله يسلمك ..
راحت حق ريم .. انسدحت علسرير مب عارفه شتسوي .. ماتبيه يروح عنها .. بس ماتبيه يتم بعد ماتستحمل نظراته وكلامه الحلو ..
فيصل راح حق ناصر البلكون
فيصل: ناصر .. ؟
ناصر التفت عليه: هلا
فيصل: والله مادري شقولك .. بس اهم شي حط بالك عليهم
ناصر: افا عليك لتوصي فعيوني ..
فيصل: تسلم والله ماتقصر
ناصر: شدعوه افا عليك ؟؟ بس انا ماحاتي الا هالريم
فيصل: ماعليك تقوم بالسلامه ان شاءالله ..
ناصر يتنهد: آآآه .. تبي نروح حق فواز ؟
فيصل: ماعندي مشكله
ناصر: اي مانبي نبعد يمكن يحتاجون شي ولا شي

فيصل: اي اوكي تمام

نجود
توها يايه ويا رفيجتها من الامتحان
دشت البيت وهي تضحك
ام فيصل توها بتطلع
نجود سلمت عليها : هااي مامي
ام فيصل: هلا يمه شلونج ؟؟ شسويتي؟
نجود فيها الضحكه: يمه عجييييييب حده زين
ام فيصل: متأكده؟؟
نجود سحبت رفيجتها: اي يمه حده عجيب ..
ام فيصل: الله يستر بس .. يالله انا بامشي الحين .. روحوا درسوا
نجود : ها يمه بشري من مات ؟
ام فيصل: وه عليييييج لا اله الا الله اشوله تفاولين علأوادم ؟؟
نجود: وين بتروحين عيل ؟
ام فيصل: بمر اشتري اغراض حق البيت
نجود ابتسمت: يمه كثري من الكاكو والنوتيلا وهالسوالف يعني والله انج فاهمتني والله يسلمج برنقلز لما تفك وجذي يعني
ام فيصل: وي عاد يمه كتبيهم لي في ورقه بانسى
نجود: بوووووووو يمه الحين اروح اييب ورقه واكتب شغله .. لا حبيبتي انتي مري صوبهم وطخي اللي يعجبج
ام فيصل: كيفج انزين مو تقولين لي مب ذي ومب ذاك ؟
نجود: اوكي اوكي
ام فيصل: درسوا عاد
نجود: لا يمه بننطرج .. ماتدش المعلومه بسهوله .. لازم ناكل شي عشان تدش رويسي فلمخ
ام فيصل: يالله مع السلامه
نجود: الله يسلمج (التفتت على رفيجتها) اشفيج ساكته انتي ؟
عايشه متضايقه: ماسويت زين
نجود: عادي يبه .. ناجحين ان شاءالله
عايشه: اي ناجحين اي بطيخ انا ماحليت شي .. كله تأليف
نجود: عادي شفيج شدعوه انا مسكته الحين ؟ كله تأليف .. بس بس ضحكي لا اييبج الحين بالجوتي .. ضحكي
عايشه ابتسمت: زين زين .. بسألج .. اخوج مايه ؟
نجود: لا والله للحين .. مادري متى بيي بودبه وحشني
عايشه ابتسمت: اي والله وحشني
نجود: هي هي شتبين انتي ؟؟ لتصدقين عمرج وايد هاا ..
عايشه: اففففففف شتبين انتي الحين؟
نجود: انتي اللي شتبين ؟؟ ترى حتى لو اخوي يبيج انا مابرضى .. ويع مابغى الا ياخذج انتي
عايشه معصبه: وشفيني يعني ؟
نجود: قولي شمافيج .. عشان نقلب لهم البيت ديسكو اهني
عايشه: ااااه جفتي يعني انتي اللي فيج مب انا ..
نجود: حبيبتي .. خلي اخوي عنج ولا يكثر
عايشه: عاد عاد ابي صورته
نجود: ذلفي مناااااااااااااك قالت تبي صورته قالت .. شتبين فيها ؟
عايشه: عاد عاد .. بليز .. اكيد عندج في تلفونج طرشي لي وحده
نجود: جوف ذي ؟؟ عووش لمتحان شسوي فيج ؟
عايشه: عاد عاد عاد
نجود: جبببببببب زين ..
عايشه: ابي صورته
نجود طقت يدها: ينت وقعدت
عايشه: افففففففففففف ترى ان خربطت فلختبار بسبة اخوج
نجود: ايي لقيتي لج عذر تقطين السالفه على اخوي مسيكين ولا يدري فيج ولا معبرج تلاقينه ذايب فلغراام ويا امريكيه هنااك ولا مفتكر فيج
عايشه: اففففففف لتحريني
نجود: مشكله اللي يحب ومايحبونه
عايشه: انا ماحبه حب حب يعني اعجااب واصل حده
نجود: ويهج الحلي عاد .. اعجاب .. واذا صار حب واخوي مب معبرج شبيصير فيج ؟
عايشه: على كيفه عاد ولا على كيفه؟
نجود: هي انتي شفيج ؟؟ ينيتي ؟؟ شكلج وايد تجوفين حلقات انتي
عايشه: افففففففففف ماتحسين
نجود: امشي الحين بتبتدي الحلقه .. ذاك انا اللي مدوخني .. لتقولين لي فصوول .. (يودت قلبها)) آآه يا قلبي .. (سحبتها) امشيييييي
عايشه راحت ووقفت جدام التلفزيون: طرشيلي صورته قبل
نجود: انتي للحين ؟؟ هيي انتي بقمه ولا اتبيقمين ؟؟ ذلفي الحين بتبتدي والله بسدحج وبدوس فبطنج ها
عايشه قعدت: اففففففف حدج متحكمه
نجود تخزها: عيل ماتحكم ؟؟ سكتي بس مابي اسمع حسج
عايشه: يعللللللللج ريل ابزخج ليل ونهاار .. يصبحج بطق ويمسيج بطق
نجود: اسم الله عليييييييي اسم الله علي .. محد بيكفخج الا ريلج الحوّل
عايشه: يعللللللللللللج ريل اسود ماابين
نجود: دعّي كلهم بيردون لج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faateee
¨°o.O (مشـرف) O.o°¨
faateee


عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الإسم : فآآتي العالي
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:51 am

عايشه: لا حبيبتي دعوة المظلوم
نجود: اي مظلوم انتي بعد ؟؟
عايشه: ابي الصوره
نجود: اقول جب لاييج بالمزهريه على راسج .. تقولين لولب حلي ؟؟
عايشه: عيل انتي جنه خنفروشه محروقه؟
نجود عينها عالتلفزيون: اششششششش بليز ..
عاشه تتحلطم: محد يحس فيني
نجود حذفت عليها الموسده: ماتنجبين انتي ؟
عايشه: انزيييييييييييييييين وه

قامت اسماء تصلي الفير ..
صلت وقومت ريم تصلي
اسماء: ريم .. رييم .. ريمو
ريم راقده: هممممم
اسماء: ماتبين تصلين؟
ريم قصحت: امبلا شنو مابي انتي بعد
اسماء: شدراني فيج مب راضيه تقومين
ريم قامت: اكا قمت
اسماء: رقدتي زين؟
ريم: كله اتقصح .. بس الحمدلله
اسماء: اشوى؟
ريم: اي احسن من امس الحمدلله
اسماء: اكيد؟
ريم: اي والله احس احسن شوي ..
اسماء: زين عيل قومي تيددي وصلي وردي رقدي
ريم: لا مابي .. بنطرهم اخاف يروحون عني
اسماء: محد بيروح عنج .. انا بايي وياج بعد
ريم راحت تتوضى. .. وصلت .. واهي عالسياده التفتت على اسماء .. متضايقه: مابي فصول يسافر ..
اسماء راحت قعدت يمها: ولا انا ابيه يسافر .. بس شنسوي ؟
ريم دمعت عينها: كفايه علي امي وابوي ونجود محد .. بعد فيصل بيخليني ؟
اسماء عورها قلبها: بس عاد ريمو لتعورين قلبي ..
ريم صاحت: وااي قلبي ماستحمل .. طول الليل في بالي .. على غفله جذي ولا قالي من قبل
اسماء صاحت وياها: بس عاد ريموووو لتعورين قلبي
ريم لمت رفيجتها: بمووووت من الشوق خلاص مابي .. برجع البحرين
اسماء: آآيه علييج انا شوراي برجع وياج ابيها من الله
ريم قعدت تصيح واسماء تصيح وياها ..
اسماء: بس عاد قومي غسلي ويهج وبدلي عشان نروح وياهم
ريم: آآخ قلبي يعورني
اسماء: وانا بعد قلبي يعورني .. يالله قومي عاد
ريم: ان شاءالله
طلعت ريم تغسل ويهه .. جافت غرفة اخوها مبطله .. دشت عليه
كان يكوي ثيابه
ريم راحت تبي تاخذهم منه: افا عليك جان عطيتني انا اكويهم لك
فيصل مارضى: خلي خلي بكمل الحين
ريم : انزين انطر لتصك لشناط في شي بعطيك توديه لهم
فيصل: حق من؟
ريم: امي وابوي ونجود
فيصل: انزين بسرعه عاد بصكها
ريم راحت: دقيقه
راحت ويابت الأغراض وحطتهم فلشنطه .. فيصل توه يجوف ويهه .. ابين عليها توها صايحه .. وتعبانه
فيصل: ريم شفيج ؟
ريم تطالعه: تروح وتخليني وتقولي شفيج ؟
فيصل هد لثياب: ريمو عاد
ريم لمته وقعدت تصيح : فصووووول ماستحمل انا جذي .. احس
فيصل يقاطعها: اشش اشش .. بس .. سكتي
ريم هدته: فيصل
فيصل: ريم وياكم ناصر..
ريم: انته غير .. وناصر غير
فيصل يخزها: يسلام؟
ريم ابتسمت: فيصل متى بتمشي؟
فيصل: الحين بس بتسبح وببدل .. انطر ناصر
ريم: اي بنيي
فيصل مستغرب: اسوم بعد ؟
ريم تخزه: ماتبيها تيي نخليها اهني بروحها
فيصل بسرعه: لالا شتخلينها .. يبيها بروحي بشتاق لها.. قصدي خليها تيي
ريم: اصلا حتى لو انت ماتبي تجوفها اهيا ميته تبي تيي
فيصل: ماتعرف غلاها هالبنت .. صج بقولج شي ..
ريم: قول
فيصل: زين حصلتج بروحج .. سمعي
ريم خافت: خرعتني شصاير؟
فيصل: ماصاير شي انتي الا مول ؟؟ سمعي


ريم: اسمع والله اسمع قول
فيصل: مو لي ردينه البحرين تقولين لي انطرومادري شنو ؟؟ انتي ورفيجتج جوفولكم فساتين حق الملجه من ااهني
ريم تسوي روحهامافهمت: ملجة من؟
فيصل: انا وانتي
ريم تتطنز: بتعرس علي ؟ امبيه !! جيف يهود؟؟
فيصل: يالغبيه فهمي .. مالومج مصخنه .. سمعي
ريم: اسمعك والله اسمع .. قول
فيصل: ناصر قايل لي اول مانروح البحرين بيملج عليج .. وانا بعد ماقدر انطرخلاص عقب باجر ان شاءالله انا مكلم اخوهاريم مستانسه: اللاي فن !!
فيصل: اي واحد فيهم الفن ؟
ريم: كلهم .. كل شي
فيصل: سمعتيني ؟؟ وانا بقول حق امي بعدونجودو عشان مايأخرونه
ريم مستناسه: وناسه
فيصل: سمعي ترى ماقلت حق ابوي ولاحق امي اني برجع البحرين .. بسويها لهم مفاجأه
ريم تقص عليه: ياعينيييييي واناخريت كل شي
فيصل: حلفي ؟
ريم: لا لا اتغشمر والله .. زين خلاص .. ابشر
فيصل: انزين خليني اتسبح الحين عشان مانتأخر عالمطار ..
ريم: زين انابروح ابدل
فيصل: صج اتصلي حق ناصر جوفيه قعد ولا لا
ريم: ان شاء الله فيصل راح عنها .. وهي تمت تفكر في حجيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوتار الحياة :: الــــرئيسية :: العــــامـ :: القصص والروايات-
انتقل الى: